جمعية الثقافة والفنون بجدة تستضيف مبدعي المدينة المنورة

5 صور
تستضيف جمعية الثقافة والفنون بجدة في التاسعة من مساء اليوم الاثنين 29 ربيع الثاني1437هـ الموافق 8 فبراير 2016م مجموعة من المخرجين السعوديين من منطقة المدينة المنورة، حيث سيتم تكريمهم وعرض أفلامهم السينمائية ضمن عروض الأفلام بمقر الجمعية بالكورنيش.
أوضح ذلك المتحدث الإعلامي لجمعية الثقافة والفنون بجدة سهيل طاشكندي، وقال أن المخرجين الذين ستتم استضافتهم هم: الفنان جميل القحطاني والفنان ماجد عزي والفنان صالح فؤاد حيث سبق للجمعية من خلال فعاليات عروض الأفلام أن استضافت وكرّمت مجموعة من المخرجين السعوديين من مختلف مناطق المملكة .
وقال طاشكندي أن الأفلام التي سيتم عرضها مساء اليوم هي : فيلم "مستر جيمي" لجميل القحطاني وبطولة كل من: جميل القحطاني، وعدنان حضة، ومؤمن محمد، وياسر مدني وغيرهم.والفيلم الثاني بعنوان: " ألبوم صور" من إخراج ماجد عزي، وقصة محمد حنيف، وبطولة : د.نجاة كرامي، ومحمد حنيف. والفيلم الثالث بعنوان: "الوصية" من إخراج صالح فؤاد، وقصة عبدالله الهوساوي، وبطولة: زيد هرموش، وحنان حسين، ومحمد الحفني.
من جانبة أوضح لـ " سيدتي " المخرج والممثل ماجد عزي عن شكره لجمعية الثقافة والفنون علي ما تقدمه في مجال الافلام السينمائية ورعايتها للشباب الموهوبين في هذا المجال وخص بالشكر الاستاذ عمر الجاسر والاستاذ وائل زمزمي علي ما يبذولوه من جهد واضح ، وعن مشاركته قال إنها تعد المشاركة الثانيه علي الصعيد الشخصي حيث شاركت الموسم الاول بطلب من الأستاذ وائل زمزمي بفيلم حياة .. وهذا الموسم اشارك بفيلم " البوم صور " وهو من بطولة د.نجاة كرامي والاستاذ محمد حنيف ومن اخراجي، حيث تدور أحداث الفيلم عن العلاقة الزوجية عندما تشوبها المشاكل ولكن الماستر(س) في الفيلم هو النظر للمشكله بين طرفين من زاوية كل شخص ومدة الفيلم 6 دقايق وهو من افلام الكبسوله التي يتم خلالها ايصال الفكره في اقصر وقت ممكن.