وزارة الشؤون الاجتماعية تشارك في الجنادرية بـ"بنك للأفكار"

في إطار مواكبة التجدد المستمر في مهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية" بنسخته الـ30، والذي يقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تميز جناح وزارة الشؤون الاجتماعية عن الأعوام الماضية باستحداث بنك استقبال للأفكار وركن للخدمات الإلكترونية للاستعلام عن خدمات المستفيدين.

من جانبه، أوضح المشرف العام على مشاركة الوزارة بالجنادرية فهد بن عبدالكريم الجنيدل أن من مستجدات مشاركة الوزارة هو جناح مستقل يحوي مشاركات الجمعيات الخيرية والتعاونية ومراكز التنمية لإيضاح ما تقوم به من جهود تنموية للمجتمع، إضافة لما يشتمل عليه الجناح من 15 ركناً تعريفياً بخدمات الوزارة، كذلك مشاركة الجهات المرتبطة بها، ومنها: بنك التسليف والادخار، والصندوق الخيري الاجتماعي، واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم"، والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، وفقاً لـ"الرياض".
يشار إلى أن الوزارة قدمت عبر "بنك الأفكار" دعوة لرواد المهرجان بتقديم أفكارهم لتطوير الشأن الاجتماعي عبر أيقونة خاصة ببوابة الوزارة الإلكترونية.
كما حرصت الوزارة على أن تكون مشاركتها متنوعة، حيث قامت بشكل واسع بعرض خارطة التحوّل في أعمالها ومبادرات التميز المؤسسي التي قامت بها وكافة خدماتها عبر تصاميم انفوجرافيك لجميع أركان المهرجان.