الفتاة ضحية لعبة القطار بجازان تروي ملابسات سقوطها وإصابتها

2 صور
روت الفتاة خلود، التي أُصيبت بإصابات بليغة إثر سقوطها الخميس الماضي من لعبة "القطار" بمركز "الراشد مول" التجاري بجازان، ملابسات سقوطها وإصابتها، مشيرة، إلى أن الحاجز الأمني الكهربائي الذي يفتح ويغلق حول الكرسي هو الذي تسبب بسقوطها، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقوقها.
ووفقاً لـ"سبق"، أوضحت خلود أنها كانت تتجول مع أسرتها بالمول مساء الخميس، وذهبت برفقة ابنة عمها إلى مدينة الألعاب في الطابق العلوي للمول، وركبت مع عدد من الفتيات في لعبة "القطار"، وعندما ارتفعت اللعبة فُوجئت بأن الحاجز الأمني الكهربائي الذي يفتح ويغلق حول الكرسي يفتح من نفسه لتسقط وتفقد الوعي، إذ لم تفق إلا في المستشفى.
من جانبه، أكد ضيف الله مهدي محيميد شقيق خلود، أن شقيقته لا تزال تتلقى العلاج بالمستشفى، حيث تعاني من كدمات في الظهر والرقبة، مطالباً بتشكيل لجنة عاجلة لمعاينة مدينة الألعاب، والتحقيق من مدى توفر إجراءات السلامة بها، منعاً لوقوع إصابات أخرى.
وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا نهاية الأسبوع الماضي، مقطع فيديو يوثق سقوط الفتاة خلود من لعبة القطار بالراشد مول بجازان، حيث أوضحت فرق الهلال الأحمر التي باشرت الحادث أن الفتاة أُصيبت بضربة في رأسها وحالتها حرجة، ونقلت على أثر ذلك للمستشفى.