بالصور: فتاة بريطانية فقدت 38 كيلو في 30 يوماً بفضل (اليوتيوب)

3 صور
استطاعت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 22 عاماً من فقدان 38 كيلو من وزنها في 30 يوماً فقط، وذلك من خلال متابعتها لفيديو في "اليوتيوب" يحوي تدريبات رياضية.
وفي التفاصيل وفقاً لـ "اليوم السابع"، وضحت الفتاة "ليزي كورتي" وتقيم في لندن، أن رؤيتها لنفسها في مرآة أحد المحلات التجارية كانت نقطة التحول في حياتها، حيث وصل وزنها إلى 102 كيلو جرام، ومن هذه اللحظة اتخذت قراراً بالابتعاد عن البطاطس والحلويات والشوكولاته، وخلال 30 يوماً استطاعت التخلص من 38 كيلو جراماً، وانخفاض وزنها لـ 51 كيلو جراماً.
فقد كانت سابقاً تخجل من الذهاب لصالات الألعاب الرياضية بسبب وزنها، وقلدت مضمون فيديو في "اليوتيوب" يحوى تدريبات رياضية مارستها في المنزل، لافتة إلى أنها بعد خسارتها 19 كيلو من وزنها الأصلي ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، واستطعت خلال 30 يوماً من الانتظام في تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة خسارة 38 كيلو من وزنى.
وأشارت ليزى إلى أنها استعانت بآراء المتابعين على "الأنستغرام" لتقوية إرادتها عن طريق نشر صورها أثناء تطور شكل جسمها، حيث تابعها أكثر من 37 ألف شخص، والآن هي تزن 51 كيلو وأصبحت من المشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام".