في "ذا فويس كيدز": ما هو الموقف الذي أحرج المدربين الثلاثة؟

12 صور

انتهت الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة في برنامج "ذا فويس كيدز"، بإنتقال 7 مشتركين إلى مرحلة العروض المباشرة، وهم فرح الموجي وزين عبيد ( فريق نانسي عجرم)، جانين خراط ومحمد عزيز حديجي( فريق تامر حسني) وسهيلة بهجت وليلى بو حمدان وميرنا حنا( فريق كاظم).

المهمة لم تكن سهلة على الإطلاق بالنسبة إلى المدربين الثلاثة نانسي وتامر وكاظم، الذين أصيبوا بالحيرة عندما وضعوا في موقف صعب لا يحسدون عليه، ووجدوا أنفسهم مجبرين على الإختيار بين أصوات تستحق كلها أن تكمل مشوارها في الغناء، نظراً لموهبتها التي لفتت الأنظار وأدهشت العالم العربي، الذي إكتشف فجأة، وخلافاً لتوقعاته، أن هناك مواهب واعدة تشرّف الساحة الفنية بغنائها وموهبتها،في حال تمّ تبنيها والاهتمام بها ورعايتها فنيّاً، بعد أن قُدّمت له طوال السنوات الماضية أصوات معدّلة عبر "اليوتيون".


افتتحت الحلقة بالمواجهة الأولى بين فريق نانسي، التي إختارت حلا أبو لطيف وأحمد عماد وفرح الموجي، لكي يتنافسوا على غناء "وحياة قلبي وأفراحه"، للفنان الراحل عبدالحليم حافظ. ولكن فرح إستطاعت، التفوق على أصدقائها وأقنعت نانسي بصوتها وأدائها المميز، فإختارتها لتكمل معها مشوار "ذافويس كيدز". وبررت نانسي إختيارها لـ فرح قائلة " وجودكم هنا أكبر دليل على نجاحكم .. بس أنا اختياري بيكون على حسب الخبرة وصوت القوي والمميز". وعلق تامر على هذا الإختيار قائلاً" دي شبيهة نانسي الصغيرة".

المواجهة الثانية في فريق نانسي حصلت بين علاء ناصر الدين وزين عبيد وأيمن أمين، الذين أدّوا أغنية جورج وسوف "ترغلي يا ترغلي".نانسي وجدت نفسها مربكة وعجزت عن الإختيار بينهم وقالت "ما رح إقدر إختار" وعانقت المشتركين الثلاثة، طالبة مساعد ة كاظم وتامر. كاظم أثنى على الجميع، بينما إختبأ تامر وراء كرسيه وقال لـ نانسي" إختاري أنتِ يانانسي". فما كان من نانسي إلا أن غطت عينيها بيديها وأبقت زين للمرحلة الأخيرة. زين علّق على إختيار نانسي له"عملت اللى قالتلي عليه نانسي .. وإختارتني كمان علشان خدودي".

المواجهة الأولى في فريق تامر حسني، بدأت مع جنين خراط وميرنا صلاح ورفقا القلعاني، اللواتي قدمن "زيّ العسل" للراحلة صباح، فأبهرت المتسابقات الثلاثة الجمهور ولجنة التحكيم، ولكن تامر إختارجنين خراط، لتكمل مشوارها معه.

في المواجهة الثانية في فريقه، إختار تامر حسني محمد عزيز الحديجي، الذي دخل في منافسة غنائية مع نجمة الكور وحفصة ذكري. المتسابقون الثلاثة تفوقوا في أدائهم لأغنية باللغتين بين العربية والإنجليزية، حيث غنى الحديجي أغنية "بالعكس" لرامي عياش وعبير نعمة، بينما غنت نجمة وحفصة معه أغنيةpehrhapsلـ.desiarna.

بالنسبة إلى فريق كاظم فإنتقل معه ثلاثة مشتركين إلى المرحلة المقبلة، وبدأت المواجهة الأولى في فريقه بين مارك معراوي وسهيلة بهجت وغرام رأفت، الذين تشاركوا في أداء أغنية "أوقاتي بتحلوّ" للفنان الراحل سيد مكاوي. كاظم إختار سهيلة، لأنه يعرف إمكاناته وقدراته، بالرغم من خوفها خلال الغناء على المسرح.

المواجهة الثانية في فريق كاظم حصلت بين ليلى بو حمدان وزيكو الصغير وجنا حلو، الذين تنافسوا على أداء " Call Me Maybe"، والتي إنتهت بإختيار ليلى بو حمدان، وبكاء زيكو لعدم قدرته على تحمل الخسارة، فوعده كاظم بعدم التخلّي عنه، وإحتضنه قائلاً "كنت بشجع فريق ريال مدريد.. وهشجع برشلونة علشان خاطرك".

أما المواجهة الثالثة والأخيرة في فريق كاظم فحصلت بين ميرنا حنا وتارا صلاح مونيكا ومحمد العمرو. كاظم إختار ميرنا التي كان قد قد قال لها في مرحلة الإختبارات "حموت لو ما أخدتك لفريقي"، وذلك بعد أن تنافس المشتركون الثلاثة على أغنية "ميحانة".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"