أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلبة أمريكية الشارقة يحتفلون بافتتاح معرض الأندية الطلابية

افتتحت الجامعة الأمريكية بالشارقة معرض الأندية الطلابية، في المركز الطلابي للجامعة، ويعد معرض الأندية الطلابية من أبرز الأنشطة الطلابية للجامعة، وقد اشتمل المعرض على 78 نادياً، منهم 70 نادياً ثقافياً ومتخصصاً بالهوايات، بالإضافة إلى ثمانية أقسام تابعة لمكتب شؤون الطلبة.
وقد افتتح المعرض الدكتور بيورن شيرفيه، مدير الجامعة الأمريكية في الشارقة، بحضور كيفن ميتشل، وكيل مدير الجامعة، والدكتور موزة الشحي، عميد الطلبة، وغيرهم من كبار المسؤولين إضافة إلى حشد كبير من أعضاء المجتمع الجامعي.
ويظهر معرض الأندية الطلابية كيفية مساعدة الطلبة لتحقيق هواياتهم واهتماماتهم الشخصية، خارج الفصول الدراسية، بالإضافة إلى بناء مهاراتهم القيادية، وذلك من خلال مشاركتهم في هيئات يقودها الطلبة في حرم الجامعة، وقد أضاف معرض الأندية الطلابية لفصل الربيع 2016 أندية جديدة في هذا الفصل، من ضمنها نادي الفيزياء ونادي جمعية الخريجين.
وقد نظم مكتب شؤون الطلبة معرض الأندية الطلابية؛ لإبراز التنوع الثقافي في الجامعة، بالإضافة إلى تعريف الطلبة الجدد بالأندية التي يديرها زملاؤهم.
ووفقا للدكتورة موزة الشحي: «إن الأكشاك الملونة والمعارض الرائعة هي انعكاس لحماس وشغف طلبتنا للتجارب العلمية والنشاطات اللاصفية، ومعرض الأندية هو منصة يصقل بها الطلبة مهاراتهم في بيئة ممتعة ومرحة».
ويأتي معرض الأندية الطلابية باعتباره واحداً من أكبر الأحداث التي ينظمها الطلبة في الحرم الجامعي شعبية، حيث اهتموا بتزيين الأجنحة التي تمثل أنديتهم بالألوان الزاهية، من أعلام وملابس تقليدية وملصقات، والموسيقى التي تتناسب مع نشاطات أنديتهم، وارتدى معظمهم الملابس الوطنية الخاصة بهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X