أزياء /إطلالة النجمات

بالصور: هكذا بدت النجمات في أسبوع لندن للموضة!

Olivia Palermo في عرض Christopher Kane
Alexa Chung في عرض Erdem 
Caroline Issa في عرض Paul Smith
Jourdan Dunn في عرض Topshop Unique
Ellie Goulding في عرض Burberry
Clemence Poesy في عرض Burberry
Leigh Lezark في عرض Burberry
Karlie Klossو Lara Stone في عرض Topshop Unique
Keira Knightley في حفل Erdemو Selfridges
Naomi Campbell في عرض Burberry
Olivia Palermo في عرض Peter Pilotto
Amber Le Bonو Yasmin Le Bon في عرض Antonio Berardi
Rosie Huntington Whiteley في عرض Burberry
Arizona Muse في حفل Erdemو Selfridges

لقد كان أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2016-2017 للألبسة الجاهزة حافلاً بأروع التصاميم والأزياء، كما كان حافلاً بحضور النجمات اللواتي زينّ الصفوف الأولى بإطلالاتهن الرائعة والمتميزة، التي اتّسمت بشكل واضح بالعصرية والأناقة.

جيجي حديد تسجّل إطلالات جريئة في عروض الأزياء مؤخراً

وقد بدت النجمات كأنهن في تنافس على إحراز لقب صاحبة الإطلالة الأجمل. وبالنسبة إلينا، اخترنا قائمة بأجمل الإطلالات التي لفتت نظرنا في هذا الأسبوع، وكان ضمن هذه القائمة النجمة "كيرا نايتلي" Keira Knightley، التي حضرت حفل دار "اردم" Erdem ومتاجر "سيلفريدج" Selfridges ، واختارت فستاناً باللون الفضي، حمل توقيع الدار.

كما أحببنا إطلالة الممثلة وعارضة الأزياء "روزي هانتينغتون وايتلي" Rosie Huntington Whiteley، التي نسّقتها لحضور عرض أزياء "بربري" Burberry ، فكانت عبارة عن سروال جينز ومعطف عسكري باللون الكحلي. ولنفس العرض، شاهدنا المغنية "ايلي غولدينغ" Elie Goudling، التي اختارت فستاناً مميزاً باللون الأبيض.
وقد شاهدنا "اوليفيا باليرمو" Olivia Palremo في عدد من العروض، لكننا أحببنا إطلالتها المبتكرة في عرض "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto، حيث نسّقت تنورة مع توب وسترة ذات ياقة مزيّنة بالفرو وحذاء بألوان معدنية قوية.
وقد حضرت عارضتا الأزياء الشهيرتان "لارا ستون" Lara Stone و"كارلي كلوس" Karlie Kloss عرض أزياء "توب شوب يونيك" Topshop Unique ، واختارتا إطلالاتين أنيقتين وناعمتين. كانت الإطلالة الأولى تنورة من الجلد الزهريّ وقميصاً بنقشة النمر، والثانية "لوك" بالأسود.
لقد زادت النجمات من رونق أسبوع الموضة في لندن، بفضل إطلالاتهن المميّزة، التي أحسنّ تنسيقها على أكمل وجه.
 

سيعجبك أيضاً:

3 نصائح مهمة لترتدي الفساتين البراقة في سهراتك

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X