عبايات AMO تصاميم عملية تقدّم من إيطاليا

تصاميم جذابة من AMO
تصميم أنيق من عبايات AMO
تصاميم جميلة من AMO
تصاميم جذابة من AMO
أناقة السهرات من AMO
عبايات جذابة من AMO
تصاميم عملية أنيقة من AMO
إطلالة عملية من AMO
إطلالات جذابة من AMO
إطلالات أنيقة من AMO
إطلالات عملية من AMO
الأبيض و الأسود من AMO
تصاميم جذابة بخامات عملية من AMO
AMO عبايات خليجية بصناعة إيطالية
14 صور

الخامات العملية والتصاميم المريحة هي من أهمّ مميزات العباية الخليجية. وتحرص كلّ سيدة خليجية على اختيار التصميم الناعم و المريح، من دون أيّ تفاصيل مزعجة، حتى لا يعيق أو يزعج حركتها، في الوقت الذي تولي اهتماماً بالغاً للأقمشة المستخدمة في تلك العبايات لتتناسب مع الجوّ و المناسبة في آنٍ واحد.

عبايات كاجوال لإطلالة الشابة الأنيقة

وجدت العبايات مصمّمة عبايات AMO الإيطالية Alice Giani Margi أفضل الخامات العملية، وقدّمت مجموعة من العبايات الأنيقة بتصاميم مستوحاة من الملابس الرياضية، حتى تجمع بين التصميم و الخامات العملية في عباية واحدة؛ ولتحصل على أفضل النتائج، حرصت المصمّمة على ارتداء تصاميمها لمدة 5 أشهر متواصلة مع غسيلها عند الحاجة، حتى تختبر بنفسها مدى تحمّل الأقمشة والجانب العملي من التصميم.
ومن جهة أخرى، قدّمت هذه الماركة تصاميم فخمة للمناسبات و السهرات، فظهرت عبايتان أنيقتان بتفاصيل جذابة، باللون الذهبي أو الكسرات الخلفية الجذابة على الظهر.
تفوّقت إيطاليا بصنع الأحذية و الاكسسوارات، و بدأت اليوم تغزو مجال تصميم العبايات بمجموعة العبايات المميزة التي أطلقتها دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وعبايات AMO ذات الستايل العصري و التصاميم العملية، فما رأيك بلمسات إيطاليا في العبايات الخليجية؟

سيعجبك أيضاً:

بالصور: عبايات من أهم دور الأزياء العالمية!