Esposa عنوان يجمع أهم وأشهر مصممي فساتين الزفاف

فستان زفاف من Lazaro
Carolina Herrera
Monique Lhuillier
Lazaro
Monique Lhuillier
Carolina Herrera
Bliss by Monique Lhuillier
Carolina Herrera
Monique Lhuillier
Lazaro
Lazaro
Marchesa
Bliss by Monique Lhuillier
Lazaro
Bliss by Monique Lhuillier
Marchesa
Marchesa
17 صور

لكل عروس تبحث عن عنوان تجد لديه خيارات متعددة لفستان زفافها، عليك أن تقصدي Esposa المكان المثالي حيث تجد العروس أهم وأشهر ماركات فساتين الزفاف.
إليك فكرة عن المجموعات الجديدة لعروس 2016 التي تجدينها لدى Esposa:

لازارو
جاءت مجموعة لازارو الأخيرة والمتوفرة الآن في اسبوزا مثيرة وفاخرة كما توقّعنا. وقد أظهرت هذه المجموعة اهتمام المصمم الدقيق بالتفاصيل وخاصةً في فستان برّاق من الدانتيل، مشكوك بعناية فائقة، وبطبقات من الاورغانزا، وصدار مزركش بالكريستال.
كارولينا هيريرا
تحتل تصاميم كارولينا هيريرا دائماً مكانةً مميزة لدى محلات اسبوزا.
تميزت الفساتين بشكّ باليد على الحرير مما اعطى حياةً للزهور، كما وان طبقات التول والاورغانزا الحريرية المنسدلة اضافت من النعومة على الفساتين، في حين اضفى الريش وزهور الاورغانزا على دانتيل الشانتيي والغيبور روح الحداثة على القصات الكلاسيكية التي تميّز دار هيريرا.
مونيك لوليير
ادخلي عالم قصص الخيال الساحر عند تجربة أحد هذه الفساتين في محلاتنا! فقد استلهمت المصممة هذه المجموعة من القصة المعروفة، أليس في بلاد العجائب، وكانت الفساتين رائعة وساحرة ورومنسيّة.
وتُذهَل جميع العرائس اللواتي يزرن اسبوزا باللمسة الخيالية التي تضيفها لوليير على أكثر فساتين الاعراس اناقةً.
اوسكار دي لارنتا خريف شتاء ٢٠١٦
مزج بيتر كوبينغ مجموعته الرائعة للزفاف ببساطة الملابس اليومية الجاهزة، فأدخل انماط من مجموعته الجاهزة لربيع 2016 مضيفاً عليها لمسة عرائسية ومركّزاً على النمط المؤلف من قطعتين. فنرى مثلاً الفستان الحريري بصدار دانتيل الشانتيي المغطّى بأوراق الاورغانزا والمستوحى من فستان السهرة الاسود في مجموعته الجاهزة.
ماركيزا
قدّمت دار ماركيزا مجموعةً مميزة جداً لربيع 2016 فيها الكثير من الدراما والرومنسية والحلم. فكانت القصّات انثوية، والتفاصيل عالية الدقّة والاقمشة رائعة الجمال، وقد انسدلت برقيّ في طبقات من التول والاورغانزا والدانتيل.

سيعجبك أيضاً:

Gown Of The Week:تفاصيل حصرية عن فستان زفاف إيلي صعب 2016

من هي عارضة الأزياء التي ارتدت فستان زفافها في حفل الأوسكار؟

مجموعة توفيق حطب لفساتين الزفاف والسهرة