سيرين عبد النور تطلق مجموعتها بالتعاون مع «رِد تاغ» في مول البحرين

سيرين عبد النور تتعاون مع رد تاغ بجموعة جميلة
سيرين عبد النور تطلق مجموعة أزياء جديدة في مول البحرين
2 صور

بحضور النجمة المتألقة سيرين عبد النور، كشفت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل ذات القيمة المميزة، عن تشكيلة "Inspired by Cyrine" الليلة الماضية خلال حفل استضافه متجر «رِد تاغ» في مول البحرين. وقد رحبت النجمة سيرين بممثلي وسائل الإعلام المحلية وبعض الضيوف الإعلاميين من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مدونين مشهورين في عالم الأزياء، وبعض عملاء العلامة التجارية الأوفياء، الذين انضموا إلى الفنانة سيرين ومسؤولي «رِد تاغ» للكشف عن التشكيلة الجديدة لأول مرة.

وتألقت سيرين بفستان ماكسي أبيض مع أربطة ذهبية حول العنق، وهو أحد قطعها المفضلة من التشكيلة الجديدة، والتقطت بعض صور السيلفي والتقت بمعجبيها المتحمسين.

وتمت دعوة الضيوف لاستعراض كامل التشكيلة الجديدة عن كثب، مع التركيز على القطع المفضلة مثل القمصان المرصعة باكسسوارات البراقة، والجينز الأسود الضيق، والسترة المزينة بالقطع المعدنية، ومجموعة من الإطلالات المسائية مثل فستان ماكسي مع ترتر، والفستان القصير الوردي، وفستان ماكسي مع أربطة ذهبية.

وبالإضافة إلى الإطلاع على التشكيلة الجديدة ولقاء النجمة سيرين، شهدت الفعالية تقديم خدمات ضيافة راقية للضيوف تضمنت جلسات عناية بالأظافر، ومقصورات للماكياج.

الصور: مجموعة من الصور من الفعالية، يبدو فيها ممثلو وسائل الإعلام وشخصيات من عالم الأزياء، وكذلك لقطات من لقاء النجمة سيرين عبد النور مع معجبيها.