نجوم أفقدهم السرطان "الأم وبهجة عيدها"

Angelina Jolie
Austin Butler
Tyler Posey
Julia Roberts
Lil Mama
Mindy Kaling
Jennette McCurdy
8 صور

لـ "عيد الأم" نكهة خاصة ومختلفة عن باقي المناسبات، نظراً لما يرمز إليه من تضحيات تقدّمها الأم وحدها من أجل راحة أولادها. ومهما علا شأن الأبناء، ومهما بلغت أعمارهم، فلن يشعروا في يوم من الأيام أنهم ليسوا بحاجة إلى قلبها وحنانها. وبالرغم من عظمة هذا اليوم، فإنه ـ وللأسف ـ يحمل للبعض غصّة عميقة وذكريات أليمة، سببها فقدان الأم.

هذا هو حال بعض نجوم هوليوود، الذين أفقدهم مرض السرطان والدتهم:

Angelina Jolie: توفيت والدتها Marcheline Bertrand في عام 2007، بعد صراع مع سرطان المبيض؛ وهذا الأمر منح Jolie قوة رهيبة في مقاومة مرض السرطان، إذ إنّالنجمة الهوليوودية أجرت مؤخّراً عملية جراحية لاستئصال الثديين، وأخرى لاستئصال المبيض.

Tyler Posey: نجم The Teen Wolf فقد والدته Cyndi Posey في نهاية عام 2014، بعد صراع 4 سنوات مع مرض السرطان.

Austin Butler: هذا النجم الذي تربطه علاقة حبّ بالممثلة الأمريكية Vanessa Hudgens، فقد والدته في سبتمبر 2014 بسبب مرض السرطان.

Jennette McCurdy: السيدة Debra McCurdy والدة Jennette صارعت مرض السرطان 17 سنة إلى أن غلبها وأفقدها حياتها في سبتمبر 2013.

Mindy Kaling: خسرت والدتها في يناير 2012 بعد صراع مع سرطان البنكرياس. وفي تصريح لها قالت Mindy إن وفاة والدتها خسارة لا تعوّض، ولا يمكن أن تنسى جرحها مدى الحياة.

Julia Roberts: نجمة Pretty Woman عانت كثيراً بسبب وفاة والدتها Betty Lou Motes التي توفيت عن عمر ناهز 80 عاماً إثر إصابتها بسرطان الرئة.

Lil Mama: حين كانت في سن الـ 18، فقدت والدتها بسبب مرض سرطان الثدي. وفي حديث لصحيفة Ebony، قالت إنّ معاناتها، بسبب خسارة أمها في سن مبكرة، هي سبب إلهامها ونجاحها في المجال الفني.

 

نجمات أمهات لأول مرة في حياتهن

 

 
 















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"