"فيندي تايم بيسيز" تكشف عن ابداع جديد في عالم المجوهرات

ساعة Selleria من Fendi Timepieces
ساعة Selleria من Fendi Timepieces
ساعة Selleria من Fendi Timepieces
4 صور

أعلنت علامة "فيندي تايم بيسيز" Fendi Timepieces عن مجموعتها الجديدة "سيليريا" Selleria المؤلفة من ساعة يد وعقد ودلاية، وذلك خلال أسبوع الموضة في ميلانو. حيث رسمت "فيندي تايم بيسيز" Fendi Timepieces حدود الفخامة من خلال إبداع ساعة المجوهرات الأكثر تنوعاً في الاستخدام حتى يومنا هذا - ساعة "سيليريا" Selleria العبقرية، وهي ساعة يد مزودة بخاصية التغيير السريع للسوار، والتي يمكن ارتداؤها كعقد فاخر بدلاية من "فيندي" Fendi.
إكسسوار ساعة "سيليريا" Selleria القابل للتغيير، والذي يُعد سبقاً في عالم صناعة الساعات الفاخرة، يمنح المرأة فرصة غير مسبوقة للتميز والتألق الفريد. لقد جاء المزج بين التراث والإبداع، بين التصميم والفلسفة التي تكمن وراءه وفقاً لقيم الماركة الرومانية، لتخرج لنا تحفة فنية عصرية لم يسبق لها مثيل.
تتوفر ساعة "سيليريا" Selleria في مجموعة من الألوان الراقية والخامات الثمينة، فقد تم ابداعها كتحفة فنية تتألق فيها الأرقام الرومانية المحفورة بمهارة يدوية لتؤكد على تراث الماركة المتميز.
وعن طريق خلع أجزاء السوار الجلية تتحول الساعة ببساطة الى عقد "فيندي" Fendi يمكن ارتداؤها بقرص الساعة أو بدونه.
تم صنع العقد والدلاية في فالينزيا- إيطاليا، وتم تصنيع العقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وترصيعه بعدد 180 حجر صفير أبيض و180 حجر اسبنيل أسود، أما الدلاية المصنوعة من الذهب الأبيض فمرصعة بسبعة أحجار صفير أبيض وثمانية أحجار إسبينيل سوداء.
إنها أكثر من مجرد ساعة، وأكثر من مجرد عقد وأكثر من مجرد دلاية، ساعة "سيليريا" Selleria هي الاكسسوار الأكثر فخامة، الذي يتميز بخيارت تغيير متعددة تناسب العديد من الحالات المزاجية والمناسبات المختلفة. إنها تعبير أنيق ومبهج عن قدرة "فيندي" Fendi الفريدة على مزج مهارة الصنع بالابداع، وارتقاء رائع بفكرة التغير حسب الطلب الى مستوى أعلى.