هدايا عيد الأم
سوار من Bulgari من مجموعة SERPENTI
خاتم من Cartier من مجموعة Paris Nouvelle Vague
عقد من Piaget من مجموعة Extremley Piaget
سوار من Boucheron من مجموعة Serpent
عقد من Chopard من مجموعة Red Carpet
عقد من Bulgari من مجموعة Giardini Italiani
سوار من Boucheron من مجموعة DELILAH
سوار من Van Cleep&Arpels من مجموعة Manchette Perlée
خاتم من Piaget من مجموعة Rose Piaget
سوار من Bulgari من مجموعة DIVA
عقد من Dior من مجموعة Soie Dior
سوار من Tiffany&Co من مجموعة Blue Book
13 صور

مهما قدمنا لأمهاتنا من هدايا لا يكمن لنا أن نرُد ولو قليلاً من أفضالهن علينا، ولذلك فاننا نبحث دائماً عن الهدية المثالية التي من الممكن أن تُبهج قلوبهن، وتُعبّر عن محبتنا الكبيرة لهن ولو بشكل بسيط، والخيارات المفضلة تكون دائماً من المجموهرات النفيسة التي تحتفظ ببريقها وقيمتها الى الأبد.

فان كليف أند آربلز تعرض في أيام التصميم دبي للعام الخامس

وهذا الموسم كان حافلاً بأجمل تصاميم المجوهرات التي قدمتها لنا الدور العالمية مثل الخاتم الماسي من مجموعة "ديفاز دريم" Diva's Dream من "بولغاري" Bulgari. أو السوار الفخم من مجموعة "مانشيت بيرليه" Manchette Perlée من "فان كليف اند اربلز" Van Cleef&Arpels. أو العقد الفاخر ذو التصميم المميز من مجموعة "سوا ديور" Soie Dior من "ديور" Dior. أو العقد الذهبي من مجموعة "اكستريملي بياجيه" Extremely Piaget من "بياجيه" Piaget والذي بامكانه أن يضيف كثيراً من الرونق على اطلالات أمهاتنا في حال تزيّن به.
كما هنالك السوار المدهش بلون البحر الأزرق من مجموعة "بلو بوك" Blue Book من "تيفاني اند كو" Tiffany&Co.، وبامكاننا دائماً أن نختار تصاميم أكثر عصرية مثل السوار المستوحى من الأفعى من مجموعة "سيربنتي" Serpenti من "بولغاري" Bulgari. أو سوار "دلايلا" Delilah من "بوشرون" Boucheron وغيرها من التصاميم المُبهرة.

على الهدية أن تكون بمقدار المحبة ولاسيما ان كانت مقدمة للأم، وفي هذه الحالة كنوز الدنيا لن تكفي، ولهذا دعونا نختار قطعة مجوهرات فاخرة نُزيّن بها اطلالة والدتنا الراقية.

سيعجبك أيضاً:

أوسكار 2016 : أفخم المجوهرات تزيّن إطلالات النجمات