هل تتفوّق بيلا حديد على شقيقتها جيجي؟

Bella Hadid في إطلالة يومية
Bella Hadid بإطلالة عصرية
Bella Hadid بتنسيق مريح
Bella Hadid ترتدي الجيز في إطلالة يومية
Bella Hadid بإطلالة رياضية
Gigi Hadid بإطلالة جميلة
Gigi Hadid في لوك يومية ناعم
Gigi Hadid تختار التنسيقات المريحة
Bella Hadid ترتدي الجينز في إطلالات جذابة
Gigi Hadid بالجينز
Gigi Hadid بإطلالة جميلة
Bella Hadid في تنسيق عصري مريح
Bella Hadid في إطلالة يومية
Gigi Hadid تختار الإطلالات العصرية
Bella Hadid بلوك أنثوي ناعم
Bella Hadid بلوك شبابي أنيق
Gigi Hadid بإطلالة أنثوية
Gigi Hadid ترتدي الجينز مع المعاطف الخفيفة
19 صور

اكتسحت العارضة الشابة جيجي حديد Gigi Hadid عروض الأزياء في المواسم الأخيرة، وأصبحت إحدى أشهر عارضات هذا الجيل، ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت لها منافسة جديدة، وهي شقيقتها الصغرى بيلا Bella التي تتمتع بملامح جذابة جعلتها تنطلق في هذا المجال بسرعة.

تتمتع كل من الشقيقتين بستايل عصري مميز يظهر في إطلالاتهما اليومية، حيث جعلت جيجي حديد الستايل الرياضي من أبرز الاتجاهات في الفترة الأخيرة، فقد شوهدت وهي ترتدي السراويل الضيقة والقمصان الرياضية في إطلالات يومية بسيطة وغير متكلفة، كما نجحت في تنسيق الجينز في العديد من الإطلالات اليومية الجذابة مع المعاطف الطويلة وأحذية الكعب العالي، وعلى الرغم من ذلك لم تتمكن من إخفاء عشقها للأحذية الرياضية المريحة، إذ يمكنك أن تشاهديها في العديد من إطلالاتها الكاجوال اليومية.

كان تأثير جيجي كبيراً جداً في مجال الموضة على جيل الشباب تحديداً حتى أن شقيقتها الصغرى بيلا حديد اضطرّت لتتحوّل لسمراء وتصبغ شعرها باللون البني، وذلك حتى تتميز بإطلالاتها وتبعد الشبه الذي يجمعها مع شقيقتها جيجي.

ويمكن أن نصف ستايل بيلا حديد بأنه عصري بسيط ومتناسق، فنجدها ترتدي الملابس اليومية في تنسيقات جميلة مع الكعب العالي والحقائب العملية، وتختار الفساتين القصيرة الناعمة لإطلالاتها في الحفلات البسيطة.

تتفوق جيجي حديد على شقيقتها بيلا في الشهرة، ولكن من برأيك نجحت في تنسيق الإطلالات الأجمل بينهما؟ شاهدي الصور أعلاه.