أحذية باللون الأحمر للرجل الجريء!

حذاء من Adidas
حذاء من Maison Margiela
حذاء من Nike
حذاء من Balenciaga
حذاء من Tod's
حذاء من Giuseppe Zanotti
حذاء من Saint Laurent
حذاء من Gucci
حذاء من Lanvin
10 صور

اللون الأحمر يُعتبر من من أكثر الألوان قوة وحيوية، وارتداؤه في الملابس يتطلب جرأة وثقة كبير بالنفس وخاصة بالنسبة للرجل، حيث كثيراً من الناس تعتقد أن اللون الأحمر أنثوي وخاص بالنساء فقط، لكن على ما يبدو فإن مصممي الأزياء لهم وجهة نظر مختلفة حيث استخدموا هذا اللون بكثرة في مجموعاتهم هذا الموسم وبشكل خاص على الأحذية!

أجمل شنط الحاسوب المحمول للرجل الأنيق!

حيث شاهدنا أجمل التصاميم وأكثرها عصرية في مجموعات ربيع وصيف 2016 وقد اتسم بعضها بالنمط العملي الرياضي، وبعضها الآخر كان لها نمط أكثر رسمية وأناقة.
كما استُخدِم في صناعة هذه الأحذية أفخم أنواع الجلود الطبيعية وقد جاءت بدرجات مختلفة من اللون الأحمر تنوّعت بين الأحمر الهادئ، والأحمر الحيوي، والأحمر القاني.
وأجمل من قدم الأحذية الرجالية الحمراء هذا الموسم "غوتشي" Gucci، "بالنسياغا" Balenciaga، "سانت لوران" Saint Laurent، "تودز" Tod's، "لانفان" Lanvin، "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti وغيرهم...
بالتأكيد لا يمكنك انتعال الأحذية الحمراء للعمل أو للمناسبات الرسمية، لكنها مثالية للمشاوير الصباحية أو للمناسبات الشبابية مع الأصدقاء، ولاسيما في حال نسقتها مع سروال جينز أو مع سروال قماشي باللون البيج، أو مع شورت في فصل الصيف.
شاهد أجمل تصاميم الأحذية باللون الأحمر وأخبرنا إن كنت تمتلك الجرأة لاعتمادها في اطلالاتك هذا الموسم.

سيعجبك أيضاً:

بالصور: حقائب عملية للرجل الأنيق