بالوثائق: بيرين سات حاولت إنجاب طفل أنابيب وأخفقت

بيرين سات وزوجها كينان دوغلو
الوثيقة التي نشرتها الجريدة
بيرين سات وزوجها كينان دوغلو
بيرين سات وزوجها كينان دوغلو
بيرين سات وزوجها كينان دوغلو
بيرين سات وزوجها كينان دوغلو
الوثيقة التي نشرتها الجريدة
8 صور

حاول الثنائي الأشهر في تركيا الممثلة بيرين سات وزوجها المغني كينان دوغلو اللذان تزوجا في صيف 2014 منذ بداية زواجهما إنجاب طفل إلا أنّ محاولاتهما باءت بالفشل، حتّى أنّ بعض المقرّبين من الزوجين أكّد أنهما أجريا أوّل محاولة عندما ذهبا في إجازة خاصّة إلى لوس أنجلوس العام الماضي.
وكانت بيرين قد أجرت أوّل عملية تلقيح مجهري للحمل في تركيا، وظنّت الصّحافة خطأ بإنها حامل، ونشرت خبر حملها إلا أنّ بيرين سات الخبر بشدّة، وانتقدت الصحافة لتدخّلها الدائم بخصوصياتها قائلة "عندما أحمل سأعلن الخبر ولن أخفيه أبدا"ً.
واليوم عاد الحديث عن حمل بيرين إلى الواجهة، عبر خبر نشرته صحيفة (تقويم – TAKVIM) التركيّة كتبه الصحافي دوغان ساواش وجاء فيه أنّ بيرينّ سات خضعت بالفعل لعملية تلقيح مجهري بتاريخ (23 فبراير 2015) في تركيا.
وأرفق الصحافي الخبر بوثيقة تؤكد ذلك، ذكر فيها إسم بيرين سات الثلاثي (بيرين سات دوغلو) وتاريخ المراجعة وإسم المستشفى (دوسيالاري) في نيشانتاشي.
وجاء في الوثيقة أنّ بيرين سات ذهبت بعد ثلاثة أيام بتاريخ (26 فبراير) للإستعلام عن نتيجة التلقيح التي لم تثمر عن حمل، فقرّرت المحاولة مجدداً بعد بدئها بتصوير مسلسل "السلطانة كوسيم"، لكنّ منتجه فور علمه بنيّتها اعترض، ورفض فكرة حملها خلال التصوير الذي يحتاج منها إلى كامل جهدها وتركيزها خاصةً وأنّ حلقاته الأولى واجهت مشكلة في الرايتنغ الأسبوعي، ولم يحدث أي تقدّم يذكر في نسبة المشاهدة ، فخضعت بيرين سات لإرادته ولم تقاوم من أجل محاولة جديدة لتحقيق حلمها بالأمومة.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"