الحشرات تلهم مصممي المجوهرات!

7 صور
لطالما شكلت الحشرات والمخلوقات الصغيرة إلهاماً لمصممي المجوهرات حول العالم.. في هذا اليوم سنعرض لكِ أجمل تصاميم المجوهرات المستوحاة من الحشرات.
في 2011 أطلقت دار لانفان مجموعة مجوهرات مستوحاة من الحشرات والفراشات, كان من ضمنها العقد الذي أخذ شكل بعوضة، بالإضافة للإكسسوار الذي ارتدته بلاك ليفلي. وما عرضه مصمم المجوهرات المبدع ثيو فينيل في مجموعته الأخيرة لعالم 2012 كان مستوحى من الحشرات أيضاً، وقد ظهرت بعض القطع المبتكرة في مجموعته عرضنا منها صورة أقراط مميزة أخذت شكل العنكبوت، وأخرى أخذت شكل اليعسوب.
من أجمل القطع المستوحاة من الحشرات بروش رائع من لورنز بومر مستوحى من الجعران.. يميز هذا التصميم ألوان الأحجار الكريمة التي تنوعت بين العقيق والياقوت الأرجواني والبرتقالي مع الألماس الأبيض والأسود, يكمن سحر هذا البروش في الماسة الوسطى فبمجرد الضغط عليها تنفرد أجنحة الجعران لتظهر تحتها فتحات صغيرة يمكنكِ تعبئتها بالعطر لتنشر رائحة زكية على سترتكِ.
أسبوع الموضة للأزياء الراقية الذي أقيم في باريس لم يخلُ من هذه التصاميم أيضاً فقد عرض المصمم جامباتيستا فالي عدداً من الأساور الرائعة لمجموعة خريف 2012.
لا يجب أن ننسى أسورة أحلام المتميزة من إبداع كافالي ارتدتها مع خاتم أخذ شكل الدعسوقة قي اليد الأخرى.
الحشرات مخلوقات مقززة عند معظم الفتيات ولكنها تضيف بريقاً خاصاً لإطلالتكِ كمجوهرات فما رأيكِ بها، وهل سترتدينها؟؟ نتوق لمعرفة رأيكِ فشاركينا في قسم التعليقات: