عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في النمسا: الطقس ودليل السفر!

شهر العسل في النمسا
تشتهر فيينا بالفن المعماري المميز
إذا كنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية فرحلة إلى النمسا، ستكون ممتازة لك
تكون المدينة في أواخر الربيع وأوائل الخريف في أفضل حالاتها
مناظر خلابة
يمكنك ممارسة رياضة التزلج في سالزبورغ

إذا كنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية، ومن هواة التاريخ الأوروبي، أو الفن والعمارة ، فرحلة إلى النمسا، ستكون ممتازة لك، إذ أن هذه المدينة غنية بالثقافة أكثر من أي مدينة في أوروبا، مليئة باللوحات الرائعة والهندسة المعمارية، من الحقبة القوطية والباروكية والفن الحديث، موطن موزارت وبيتهوفن.
معلومات تحتاجين معرفتها:
اللغة: الألمانية (كثير من الناس أيضا يتحدثون باللغة الإنجليزية).
العملة: اليورو.
أفضل جوّ: تكون المدينة في أواخر الربيع وأوائل الخريف في أفضل حالاتها.
ماذا تفعل هناك:
متعي عينيك: في مجمع هوفبورغ ستجدين مجموعة من المتاحف التي تحتوي على كنوز من عصر هابسبورغ، فضلا عن الهندسة المعمارية التي تخطف الأنفاس. في متحف كارلبلاتس، يمكنك الاطلاع على تاريخ المدينة الغني، وزيارة مجمّع المتاحف الحديثة والمعاصرة، أو متحف MAK النمساوية للفن التطبيقي / المعاصر.
متعي أذنيك: تشتهر فيينا بالموسيقى المميزة. كلّ صباح أحد يمكنك سماع جوقة فيينا، كما أن زيارة دار الأوبرا في فيينا ضرورة . وعدا عن الأوبرا الألمانية، تنفذ أعمال الملحنين الإيطاليين أمثال جوزيبي فيردي وجاكومو بوتشيني. في متحف (بيت الموسيقى) يمكنك معرفة المزيد عن الماضي الموسيقي للمدينة.
التنقل على دراجة: مسارات الدراجات ذات مناظر طبيعية خلابة ، واستئجار الدراجات غير مكلف ومتوفر على نطاق واسع. فيينا مدينة صغيرة الحجم، لذلك يمكنك الوصول إلى أي مكان تقريبا في 30 دقيقة أو أقل بالدراجة.

X