قصر باكنغهام يبحث عن مدير لحسابات الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث الثانية
ملكة قصر باكنغهام
وظيفة شاغرة لإدارة حسابات الملكة إليزابيث الثانية
ملكة بريطانيا
قصر باكنغهام يبحث عن مدير لحسابات الملكة إليزابيث
5 صور

أعلن قصر باكنغهام الملكي في بريطانيا عن وظيفة شاغرة لإدارة حسابات الملكة إليزابيث الثانية على شبكات التواصل الاجتماعي، مقابل مبلغ 55 ألف دولار، وذلك لتدعيم صورة العائلة المالكة على الإنترنت.

ومن المُنتظر من شاغل الوظيفة أن يستقطب أتباعاً جدداً، ويُدير صفحات قصر باكنغهام المرموقة، وفق تقرير نشرته صحيفة التليغراف البريطانية.

ويقول إعلان الوظيفة: "يتعلق الأمر بعدم السكون أبداً والعمل على إيجاد سُبل جديدة للحفاظ على حضور الملكة في نظر الجمهور وعلى الساحة الدولية. وهذا ما يجعل العمل للديوان الملكي استثنائياً. من سيحصل على الوظيفة يجب أن يكون مديراً لعدد من المواقع البارزة، وأن يكون ملماً بوضع الاستراتيجيات وإدارة المشاريع بعيدة المدى".

ويحذر الإعلان: "دوماً ما يكون التفاعل مع عملنا رفيع المستوى، وكذلك ستكون سمعتنا وشعارنا والتأثير في طليعة ما عليك فعله، وانتشار عملك في جميع أنحاء العالم سيكون أكبر مكافأة لك".

وذكرت التليغراف أن حسابات تويتر وفيس بوك الملكية تحظى بمُتابَعة بشكل جيد. فحساب تويتر الملكي البريطاني لديه أكثر من مليوني مُتابِع، وحساب قصر كنسينغتون لديه 628 ألف مُتابِع على تويتر، وحساب منزل كلارنس لديه أكثر من 500 ألف مُتابِع على تويتر.


يشار الى ان الملكة أرسلت أول تغريدة لها في العام 2014، في زيارة لمتحف العلوم، وأطلقت أول موقع لها عام 1997، خلال زيارة لمدرسة شمال غرب لندن، كما أطلقت قناتها الخاصة على موقع يوتيوب في عام 2007.

 

صورة ملكية تاريخية احتفالاً بعيد الملكة إليزبيث الـ90

 

 
 














































































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"