ميريام فارس تُبهر الجميع في أحدث إطلالاتها!

ميريام فارس
أحدث اطلالات ميريام فارس باللونين الأسود والأبيض
تنسيق مرح باللونين الأبيض والرمادي اختارته ميريام فارس
ميريام فارس في لوك شبابي باللون الأسود
ميريام فارس في فستان أسود أبرز رشاقتها بعد الولادة
فستان سهرة رائع اختارته ميريام فارس لاحدى الحفلات
فستان سهرة رائع من قماش الشيفون الأسود أطلت به ميريام فارس
تنسيق عصري بألوان الباستيل الهادئة
تصميم عصري اختارته ميريام فارس لعشاء في لندن
جلابية زرقاء اختارتها ميريام فارس من Roberto Cavalli
10 صور

ميريام فارس أو كما تلقب بملكة المسرح، أصبح اليوم لقبها أيضاً ملكة الأناقة بعد أن أبهرت جميع معجبيها بإطلالات رائعةٍ وقوامٍ رشيقٍ وممشوقٍ بعد أن وضعت مولودها الأول منذ شهور قليلة، حيث شاهدناها في أزياءٍ كاجوال عصرية وفي أزياءٍ رسمية فاخرة وجميعها بدت رائعة على جسمها!

استقبلي الصيف بالأصفر على طريقة النجمات!

ومن أبرز الإطلالات التي شاهدناها بها هي الجلابية الزرقاء من قماش الشيفون المزينة بالترتر الفضي التي اختارتها من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، كما إطلالتها في فستان سهرة باللون الزيتي مع ياقة مفتوحة على شكل حرف "V" وقد زينت هذه الإطلالة بمجوهرات فاخرة عبارة عن عقد طويل وسوار ماسي للكف، وفي إطلالة أُخرى اختارتها لعشاء في لندن نسقت ميريام فارس "بليسوت" Palysuit قصير أسود منقط بالأبيض مع قبعة أنيقة سوداء.
كما وفي أحدث إطلالة لميريام فارس شاهدناها لها على صفحتها الشخصية على انستقرام نسقت سروالاً باللون الأبيض مع قميص من اللون نفسه أيضاً، وسترة خفيفة باللونين الأسود والأبيض وقد أبرز هذا اللوك رشاقتها بشكل ملحوظ.
من خلال هذه الإطلالات أثبتت ميريام فارس أن النساء بإمكانهن أن يكن أنيقات في مختلف مراحل حياتهن وأنهن يزددن أناقة بعد أن يصبحن أمهات، كما أثبتت أيضاً أنها من أكثر النجمات العربيات أناقة ومواكبة للموضة.

سيعجبك أيضاً:

صور 15 لوك عصري من النجمة الفلسطينية "جيجي حديد"