ماذا تقول مايا حداد بعد فسخ خطوبتها من أنس نصري؟

مايا وأنس
مايا حداد
مايا وأنس وأصالة
4 صور

حرصت الستايليست مايا حداد في دردشتها مع "سيدتي نت" على التأكيد أن الزواج "قسمة ونصيب"، وذلك تعليقاً على سؤال حول سبب إنفصالها عن أنس نصري، شقيق ومدير أعمال الفنانة أصالة.
مايا حداد أكدت إنها اتفقت على أن تبقى وأنس صديقين، وردّاً علىى سؤال حول إمكانية تحول الحب بين شخصين إلى صداقة، ردّت "الأيام سوف تثبت صحة ما أقوله".
كما أشارت مايا حداد إلى أنه تربطها علاقة جيدة بأنس وعائلته وبشقيقته أصالة، موضحة أنهم عائلتها الثانية، كما أكدت أنها نشرت صورة بالامس لوالدة أنس على "إنستغرام" وتمنت لها الشفاء .
مايا أشارت من جهة أخرى إلى أنها تمارس عملها كخبيرة موضة وأزياء بشكل عادي وقالت "إعتذرت عن مسلسل "العراب" لسوء الحظ ولن أتمكن من متابعة العمل فيه، بسبب التعب والإرهاق، وإكتفيت بمسلسليّ "يا ريت" و"نص يوم"، خصوصاً وأنني خضعت لعملية في الرأس تتطلب مني عدم بذل الكثير من الجهد والتعب".
وعن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها ردّ مايا" إزالة عظمة زائدة بالجمجمة، تكللت بالنجاح، وهذا العظمة كانت تسبب لي وجع في الرأس ودوخة".
وبالسؤال عن سبب كتاباتها الحزينة، في الأيام الاخيرة على "إنستغرام"، ردّت مايا" هذه الكتابات تتعلق بذكرى رحيل والدي، الذي توفي وهو بعمر الـ 40. انا فقدته عندما كنت في سن الـ 16 وغيابه ترك جرحاً كبيراً في داخلي. كان وجوده أساسياً في حياتي، ولكنني خسرته فجأة بعد إصابته بـ"سكتة قلبية". وهذا الأمر يوجعني كثيراً".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"