ضربة موجعة لعمرو دياب من "اليوتيوب" هل فعلتها روتانا؟

عمرو دياب
غلاف الألبوم
غلاف الألبوم
3 صور

انهارت كل خطط تسويق النسخة الرسمية لألبوم الهضبة الجديد "أحلى وأحلى" عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، بعدما قامت إدارة الموقع بإغلاق الحساب نهائياً، استجابة لشكاوى متعددة من جهات خارجية بانتهاك عمرو دياب لحقوق الملكية الفكرية.
الألبوم المقرر طرحه رسمياً اليوم في الأسواق بعد ثلاثة أيام من الاستماع عبر شركة محمول مصرية، كان من المقرر اذاعة بروموهات لأجمل مقاطع منه عبر القناة الرسمية لدياب، ولكن موقع اليوتيوب اتخذ القرار المفاجىء، وحذف الحساب كاملاً وترك بدلاً من صورة الهضبة التعليق الآتي:تم إنهاء Amr Diab نظرًا لتلقينا دعاوى متعددة من جهات خارجية عن انتهاك المواد التي نشرها المستخدم لحقوق الطبع والنشر.
يذكر أن شركة "روتانا" المنتجة السابقة لألبومات دياب سبق وابلغت إدارة اليوتيوب بحذف كل الكليبات التي انتجتها للهضبة من صفحته، كما حاولت مخاطبة المصنفات الفنية في مصر لاصدار قرار بمنع طرح الألبوم الجديد في الأسواق لخلافات مالية وفنية، فهل فعلتها وحذفت حساب عمرو دياب بالكامل من اليوتيوب؟
الواقعة لن تمر بسهولة، خاصة وأن دياب يملك خطة تسويقية تعتمد على اليوتيوب كمتحف لحفظ الأعمال الكاملة له سواء المنتجة رسمياً أو الحفلات الخاصة، كما أنّ عدداً كبيراً من عشاق الهضبة دشّن حملة لمقاطعة "روتانا" احتلت التريند المحلي لموقع تويتر في مصر.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"