معرض نون يجمع بين عرض المنتجات وورش التدريب

دلال المعشي بدأت في استيراد الصابون الطبيعي بأشكاله المختلفة والمميزة
معرض "لونار"
2 صور
شهدت العاصمة السعودية الرياض إطلاق مؤسسة خط سفانا لتنظيم المعارض والمؤتمرات معرض "نون" في قاعة سيدانة بمركز المملكة التجاري، تحت رعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود.
ويعتبر معرض نون من المعارض الأولى في السعودية التي تقيم دورات تدريبية مصاحبة لها من قِبل خبيرات تجميل، بالإضافة إلى توفير أحدث التصاميم والموديلات لأشهر دور العباءات والجلابيات وفساتين السهرة والعطور والمجوهرات في السعودية ودول الخليج، كما يسلط الضوء على أعمال المصممات السعوديات والخليجيات لدعم المرأة، وتفعيل دورهن المهم الذي يقمن به في مجال الأزياء والتصميم في الخليج، وكذلك إبراز دور المرأة في التنمية الاقتصادية.
ومن أبرز المبدعين في المعرض: دلال المعشي "الدلال التركي"، حيث بدأت في استيراد الصابون الطبيعي بأشكاله المختلفة والمميزة، وروائحه العطرة من تركيا، واختيار الزيوت بروائحها المختلفة ليتم صنعها، وإرسالها إلى الزبائن طازجة، كما تستورد الحلقوم، والشاي التركي، وشاي الرمان، وشاي التفاح.
ومن المشاركات السعوديات أيضاً: سهى النعماني "لونار" التي بدأت قبل 5 سنوات في المشاركة في المعارض المتعددة ما أدى إلى اشتهار "بوتيكها" والإقبال الهائل على مجموعة العباءات المميزة التي تُعرض فيه، وتتميز بدقة الخياطة والتركيز على التفاصيل الصغيرة في كل قطعة، وخاماتها المستوردة والمحلية المنتجة في السعودية.