النادي الأهلي يمنح العضوية الفخرية لعبادي الجوهر ووسيم باسعد

وسيم باسعد يتسلم درع العضوية من الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل
وسيم باسعد يسلم على الأمير خالد بن عبد الله
الأمير خالد بن عبد الله يتحدث لأعضاء الشرف والحضور
الأمير خالد بن عبد الله وابنه الأمير فيصل بن خالد
طارق كيال يستقبل الأمير خالد بن عبد الله
الفنان عبادي الجوهر يستقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله
عبادي الجوهر يتسلم درع العضوية من الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل
الفنان عبادي الجوهر وعلي بقشان
الفنان عبادي الجوهر يتوسط المحامي خالد أبو راشد وطارق كيال وهشام بخش
عبادي الجوهر يغني للأهلي بحضور الأمير خالد بن عبد الله وأعضاء الشرف
مساعد السحيمي والفنان عبادي الجوهر
عبادي الجوهر يسلم على الأمير خالد بن عبد الله
الفنان عبادي الجوهر يستقبل صديقه طارق كيال
طارق كيال يتوسط وسيم باسعد ووحيد جميل
الفنان عبادي الجوهر يتحدث للمذيع رياض المزهري
الأمير خالد بن عبد الله وأعضاء الشرف يقطعون قالب الحلوى
وسيم باسعد يصافح الأمير خالد بن عبد الله
وحيد جميل ونايف العلي وعبادي الجوهر وزوج لنته هشام بخش ووسيم باسعد
الأمير خالد بن عبد الله والفنان عبادي الجوهر
الأمير خالد بن عبد الله يرحب بالفنان عبادي الجوهر
21 صور
بحضور الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز ملتقى أعضاء الشرف الذي عقد بقاعة النادي الأهلي وحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، وعضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله، وعضو شرف النادي الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل بن تركي، ورئيس مجلس إدارة النادي مساعد الزويهري، وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من رؤساء النادي السابقين، وجمع كبير من أعضاء شرف النادي سلّم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل العضوية الفخرية إلى الفنان عبادي الجوهر والشاعر والملحن وسيم باسعد.
وكان الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز شرّف مساء أمس الاثنين ( 2-5-2016) ملتقى أعضاء الشرف الذي عقد بمقر النادي الأهلي، واستهل رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل اللقاء بكلمة تركيبية بالحضور، وبارك تحقيق الأهلي بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ثمّ وجّه شكره وتقديره للأمير خالد بن عبد الله بن عبدالعزيز على دعمه المتواصل ومجهوداته الكبيرة التي قدمها للنادي الأهلي.
أما الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز فقد عبّر عن شكره لإدارة النادي وأعضاء الشرف وبارك للجميع بتحقيق الأهلي بطولة الدوري، مطالباً الجميع أن يكون يداً واحدة، وعلى قلب رجل واحد، من أجل استمرار مسيرة الإنجازات والبطولات في المرحلة المقبلة، مؤكداً أنها تتطلب استقرار الفريق الكروي الأول فنياً وإدارياً.
كما دعا الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله الجميع بالمحافظة على المكتسبات التي تحقّقت هذا الموسم، وأن بطولة الدوري لم تأتِ إلّا بتظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.
وفي نهاية الملتقى قام الأمير خالد بن عبد الله وعدد من الحضور بقطع قالب الحلوى الخاص بالإنجاز الأهلاوي، وهو مقدّم من عضو الشرف بدر الطلاقي.
كانت "سيدتي نت" رافقت الفنان عبادي الجوهر في ذهابه للنادي وعودته منه، وقد تحدّث أثناء ذهابه عن إحساسه بعد أول هدف دخل مرمى الأهلي من الهلال، فقال: " في أكثر من مبارة من مباريات الدوري يكون الهدف الأول في مرمى الأهلي، ثم يستعيد الفريق مواقعه وقوته ويحقق الفوز. فقد كنت متفائلاً جدا، وعندما سئلت عن توقّعي قلت للمذيع 2/1 للأهلي، وفي قرارة نفسي اسحيت أن أقول 3/1 لصالح الأهلي، وكانت ثلاثة أهداف".
أما عن فرحته بفوز الأهل على الهلال وتحقيق الدوري قال: " لا شك أن فرحتي في الفوز كانت كبيرة جداً، خاصة أن المباراة كانت أمام نادي الهلال، وهو بطل، والفوز على نادي كبير بحجم نادي الهلال له طعم مختلف".
أما عن اللقاء ومنحه العضوية الفخرية فقال: " كان اللقاء جميلاً بحضور أعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، وشرّفوني بالعضوية الفخرية للنادي، وهو وسام أحمله. وأتمنى لهم التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة القادمة".
أما الشاعر والملحن وسيم باسعد فقال عن العضوية الفخرية: " لقد تفاجأت بمنحي العضوية الفخرية، ولا شك أنني فخور بهذه العضوية، وأشكر جميع أعضاء نادي الأهلي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبد الله على هذه اللفتة الكريمة منه ومن أعضاء النادي".