احتفلي بزفافك في فندق جراند تريميزو على ضفاف بحيرة كومو

عود تاريخ فندق جراند تريميزو إلى 1910
يعِدك فندق جراند تريميزو بلحظات ساحرة لا تُنسى أبداً
يحوي فندق جراند تريميزو 90 غرفة وجناحاً
يمضي العروسان أوّل ليلة لهما كزوج وزوجة في جناح ماريا الخاصّ بشهر العسل
احتفلي بزفافك في فندق جراند تريميزو على ضفاف بحيرة كومو
7 صور

سواء أكنت تخطّط لحفل زفاف كبير أم صغير، هناك لحظات من العمر لا يليق بها إلا أروع وجهات الزفاف في أوروبا؛ لذا يعِدك فندق جراند تريميزو بلحظات ساحرة لا تُنسى أبداً، بمساعدة فريق متكامل مخصّص للتخطيط ليومك السعيد بأدقّ تفاصيله، بدءاً من عرض الزواج في زاوية "دي موا وي"، في حدائق الزهور المجاورة الشهيرة، إلى الرقصة الأولى تحت أضواء النجوم، ثمّ حفل الاستقبال واللحظات المثالية بجوار بركة السباحة العائمة.
تغوص جذور هذا القصر الشهير في التاريخ. فقد شيّد في عام 1910 مقابل البحيرة مباشرة في موقع فريد يبعد ساعة بالسيارة عن ميلان، كما يُشكّل محيطه الآخاذ وأناقته التي تمزج بين التاريخ والحداثة خلفية مثالية لالتقاط أروع الصور لزفاف العمر.
يحوي فندق جراند تريميزو 90 غرفة وجناحاً، مما يتيح لضيوفك كافة تجربة إقامة فاخرة، في حين يمضي العروسان أوّل ليلة لهما كزوج وزوجة في جناح ماريا الخاصّ بشهر العسل أو في أحد الأجنحة الثمانية الجديدة الفاخرة على السطح العلوي، مع ترّاس بانورامي وحوض جاكوزي خاصّ بهما في الهواء الطلق. تتميز كلّ الغرف بإطلالات هادئة وأثاث فاخر مفعم بالألوان الناعمة التي تعبّر عن سحر البحيرة الإيطالية التي تخطف الأنفاس.
فندق جراند تريميزو
يعود تاريخ فندق جراند تريميزو إلى 1910 و يتميّز بتصاميم و ديكورات نوفو الفنية. إنّ الأسرة المالكة لفندق جراند تريميزو تمتلك موقعاً مذهلاً على ضفاف بحيرة كومو الساحرة مع إطلالة شاملة على كلّ بلدة بيلاجو ريفيرا ديل أزالي و جبال جرين الخلابة. هذا الفندق الأسطوري يحوي 90 غرفة و جناحاً يحبس الأنفاس بإطلالتها الجميلة على البحيرة و الحدائق التاريخية الممتدة على مساحة 20,000 متر مربع. إنّ اهتمام الأسرة المالكة بفنّ التصميم امتزج مع حسّ الفنان الإيطالي فينيلي كرامر ليبدو واضحاً في أجنحة سطح الفندق التي تضمّ كلّ واحدة منها شرفة واسعة و جاكوزي في الهواء الطلق، بالإضافة إلى خدمة متميزة و إطلالة على كامل البحيرة.