صندل من Chloé
صندل من Alexander McQueen
صندل من Gianvito Rossi
صندل من Versace
صندل من Roger Vivier
صندل من Christian Louboutin
صندل من Aquazzura
صندل من Saint Laurent
صندل منTom Ford
صندل من Marni
صندل من Dolce&Gabbana
صندل من Tod's
صندل من Gucci
صندل من Tory Burch
صندل من Valentino
صندل من Isabel Marant
صندل من Gucci
صندل من Miu Miu
صندل من Jimmy Choo
صندل من Miu Miu
21 صور

نعمد في فصل الصيف إلى اختيار تصاميم الأحذية التي توفّر لنا الأناقة والراحة، فيكون خيارنا الأول والأساسي الصنادل بأشكالها وأنواعها المختلفة، التي تتناسب مع مختلف إطلالاتها، ابتداءً من سروال الجينز، وانتهاءً بفستان السهرة.
وفي هذا الموسم، شاهدنا تصاميم رائعة ومبتكرة من تصاميم الصندل الصيفي.

10 أحذية تكتمل بها خزانتك

وقد قدمت لنا دور الأزياء العالمية مجموعة كبيرة ومتنوّعة جداً من الصنادل، سواء أكانت من دون كعب للمشاوير الصباحية، أو ذات الكعب العالي للمشاوير المسائية الراقية.
وستجد أيّ سيدة ما تبحث عنه ضمن الخيارات الكبيرة والواسعة، لأن بعض التصاميم كانت كلاسيكية وأنيقة، كالتي رأيناها لدى: "جيمي شو" Jimmy Choo، و"توك فورد" Tom Ford، و "اكوازورا" Aquazzura، فيما بعضها الآخر تميّز بالغرابة والابتكار والحصرية لعاشقات الموضة الجريئات، كالتي رأيناها لدى: "غوتشي" Gucci، و"الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"فيرساتشي" Versace ؛ وبعض ثالث جاء بتصاميم بسيطة وعملية، مثل ما رأينا لدى: "تودز" Tod's، و"فالنتينو" Valentino؛ وبعضها جمع بين العصرية وبين الكلاسيكية مثل تصاميم: "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، و"دولتشي غابانا" Dolce&Gabbana، و"روجيه فيفيه " Roger Vivier .
نسّقي تصاميم الصنادل الصيفية مع مختلف إطلالاتك اليومية والمسائية لتضيفي بها أناقة ولمسات عصرية، ولتحصلي معها على أقدام لافتة في هذا الموسم.