بالفيديو: أحمد آدم: حذاء كل شهيد فوق رأسي .. ولكن لن أعتذر

أحمد آدم

رغم الاستجابة السريعة لشبكة قنوات الحياة المصرية، لطلب النجم سامو زين الاعتذار عن إهانة الفنان الكوميدي أحمد آدم للشهداء في سوريا، وتقديمها اعتذاراً واضحاً ووعداً بأن يعتذر أحمد آدم عن الفقرة التي أثارت الجدل، الا أن الكوميديان رفض الاعتذار وأصرّ على موقفه الرافض لوصف ضحايا مجازر حلب السورية بالشهداء.
آدم قال خلال برنامجه "بني آدم شو"، المذاع على فضائية "الحياة": أنا من أمتى بتريق على الشهداء، أنا فنان ولدينا في مصر كل يوم شهداء، ده جزمة كل شهيد وأم شهيد في الوطن العربي على دماغي من فوق.. أنا قولت إنها خناقة بين جبهة النصرة وجند الشام ولا الجيش السوري.
وأضاف: من حقنا نعرف مين اللي بيعمل كده، وإذا كانت الفيديوهات والصور دي حقيقية ولا مفبركة، يا بتوع الرأي والرأي الآخر، أنا حثبت لكم إنها مفبركة.. أنا عارف أن في ناس بتموت بس مش من الجيش السوري من الكتائب المعارضة".
وتابع: أنا ضد بشار الأسد، لكن لو الجيش السوري وقع إسرائيل ستحتل دمشق في 3 دقائق، يعني من غير ما يمشي وكل الميلشيات في سورية بتضرب بعض، أمال لو مشي حيحصل أيه هنلاقي كل الصواريخ بتضرب في بعضها وواحد حيجي على إسرائيل، اللي حتدخل سورية بالحجة دي.
كانت موجة الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان أحمد أدم وقناة الحياة، وصلت لتحريك دعاوى قضائية ضد الفنان ورئيس مجلس ادارة القناة، وهو ما دفع "الحياه" لتقديم اعتذارا للشعب السوري عما بدر من أحمد أدم في برنامج "بني أدم شو"، وأكدت أنها تكن للشعب السوري الشقيق كل الاحترام والتقدير، وان كل المواقف التي اتخذتها طوال السنوات الماضية هي دعم الشعب السوري ونقل الخبر بكل صدق واحترافية بعيداً عن أي مغالطات أو مواقف سياسية.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"