بالفيديو والصور: عملية "ذقن نفرتيتي" من داخل غرفة العمليات

التحضير للعملية
أثناء التحضيرات
أثناء إدخال المريضة للعملية
"سيدتي" تتحدث الى المريضة قبل العملية
من العملية
7 صور

نجحت " سيدتي" يوم الأربعاء الماضي في تخليص إحدى متابعاتها من معاناتها، حيث كانت تعاني من مشكلة "الذقن المزدوج"، لتحصل وفي وقت قصير على الحلم الذي طالما راودها والمتمثل بذقن نفرتيتي الرشيق والمشدود.
ليس هذا فحسب بل عملت "سيدتي" بالتعاون مع طبيب التجميل الإماراتي قاسم أهلي على تقديم مفاجأة للمريضة، والمتمثلة بإزالة خطي الحزن (وهما الخطان الذان يظهران حول دائرة الفم عند الضحك وفي حال الحزن)، ونفخ الشفاه باستخدام " حقن الدهون الذاتية"، وهي ذات الدهون التي تم شفطها من المريضة، الأمر الذي زاد من سعادتها ورضاها عن مظهرها الخارجي.

أخشى على ابنتي
"سيدتي" رافقت المريضة داخل غرفة العمليات لحظة بلحظة، وبالصوت والصورة نقلت تفاصيل العملية عبر موقع "السناب شات" ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وقبل ساعة الصفر بقليل لمحنا مشهد انساني مؤثر جميع بين مريم وابنتها التي ودعتها بالحب والعاطفة. وقالت مريم: "لست خائفة على نفسي ولكني أخشى من خوف ابنتي علي، وسأغمض عيني الآن وأنام بهدوء لاستيقظ وأرى الحلم واقعاً". وبعد دقائق قليلة من تخدير مريم، بدأ الفريق الطبي المكون من خمسة أشخاص بمهامه، وكأن الجميع يعمل في مصنع إنتاج منتظم. وأثناء العملية وريثما كان الطبيب يشفظ الدهون المتراكمة من ذقن المريضة عبر جهاز متطور يعمل على سحب الشحوم ونحتها في آن، أخبرنا قائلاً: "تطور الطب كثيراً وتعتبر ذقن نفرتيتي من أسهل العمليات، وبإمكاننا الاستفادة من الدهون الزائدة بعد معالجتها وتنقيتها في ملئ مناطق الوجه التي تعاني من التجاعيد".
لم تستغرق العملية سوى 20 دقيقة، لتخرج بعدها مريم من غرفة العلميات، واستفاقت بعد ربع ساعة من نومها العميق وهي ترتدي " مشد الذقن" الذي نصحها به الطبيب، وبدموع الفرح والرضا شكرت كل من ساهم في تحقيق حلمها.


.