حصرياً: 3 فساتين زفاف خيالية لعروس نجل وزير لبناني

العروس ريا هندي
العروسان ريا هندي وعمر غازي العريضي
ديكور حفل الزفاف
ديكور حفل الزفاف
العروس ريا هندي بفستان زفافها الاول
العروس ريا هندي إلى جانب الصمم رامي قاضي
تصميم فستان زفافها من رامي قاضي
العروس في الحفل
مدونة الموضة لانا الساحلي كانت حاضرة ضمن ضيوف الزفاف
العروس بفستان الزفاف
العروس بفستان زفاف من تصميم رامي قاضي
خاتم الزواج
العروس ريا هندي
العروس ريا هندي
14 صور

حجز زفاف نجل وزير اللبناني غازي العريضي مكاناً له بين الأعراس الأكثر فخامة في لبنان لهذا الموسم. فقد دخل عمر غازي العريضي القفص الذهبي إلى جانب عروسه ريا هندي، التي تعمل في شركة تنظيم الأعراس Fift15n؛ وحسب مصادرنا الخاصة فالعروس من الجنسية اللبنانية عكس ما تم تدواله في الإعلام .
بعد انتشار صور الزفاف الخيالي، الذي بلغت تكلفة الضيافة وحدها أكثر من 100 ألف دولار، ظهرت العروس بثلاثة فساتين زفاف مختلفة، تحمل توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، وحصل "سيدتي نت" على هذه التفاصيل الحصرية عن إطلالات العروس.
قاضي أكّد لموقع "سيدتي نت" أنّ العروس ارتدت 3 فساتين زفاف، الأول ارتدته العروس أثناء حفل الزفاف في بيصور، بلدة العريس، وميّزه التطريز الدقيق، وحمل التصميم الكلاسيكي المشغول بالدانتيل والتطريزات ذات اللون الفضي مع الشوارفسكي والخرز، واستغرقت خياطته 6 أشهر.
يتابع قاضي أنه أثناء الزفاف الثاني، الذي أقيم في بيروت، وتحديداً في صالة البيال الفخمة، ارتدت العروس ثاني فساتينها ذا الطرحة الطويلة، التي بلغت 7 أمتار، وطرّز بالورود ذات الطابع الثلاثي، بالإضافة إلى خيوط الأورغنزا والخرز الزهري، في وقت أرفق باكسسوار مماثل لتصميم الفستان وألوانه.
وبعد قطع قالب الحلوى، ارتدت العروس فستانها الثالث، الذي يحمل تصميم فستانها الثاني، وطوله يبلغ مترين فقط، لتتمكن العروس من الرقص والحركة براحة.
وبلغت تكلفة فساتين الزفاف الثلاثة حوالى 120 ألف دولار أمريكي.
يذكر أن مكياج العروس من تنفيذ خبير التجميل بسام فتوح، وتسريحات الشعر كانت إحدى إبداعات المصفّف وسام مرقص، فيما تولّى تنظيم الزفاف شركة Fift15n الخاصّة بالعروس، وتولّت الزفة فرقة "المجد".
شاهدي صور حفل الزفاف الفخم.