شهر عسل في قبرص Cyprus على طريقة النجمة سيرين عبد النور

شهر عسل في قبرص على طريقة عبد النور
شهر عسل في قبرص
جزيرة Ayia Napa
سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة
موقع Kourion
أحد المنتجعات في Paphos
مدينة Limassol
7 صور

فكري بقضاء شهر عسل بين أحضان جزيرة قبرص، التي تغطس في البحر الأبيض المتوسط، واتبعي خطى النجمة سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة. تلك الجزيرة الصغيرة الملقبة بـ"جزيرة افروديت" توفر لزائريها كل ما يحتاجون إليه لإرضاء فضولهم والإستمتاع بشهر عسل رومنسي وهادىء ومسترخ إلى أبعد الحدود.
مدنها الرئيسة:
لارنكا، وليماسول وبافوس. وبما أن قبرص تقع في المتوسط، فهي تتمتع بمناخ معتدل في غالبية فترات العام. الهواء جاف وصحي والشمس تسطع 268 يوماً في السنة.
نشاطات رائعة لشهر العسل
جزيرة قبرص تملك الكثير لتقدمه لزائريها، فقوموا بزيارة منطقة Lefkara التي تعتبر "عاصمة الدانتيل " القبرصي. فسوف تكون لديكم فرصة مشاهدة اعمال التخريم و"الدانتيل" وإختيار المطرزات الرائعة.
وزوروا قرية Omodos الواقعة ضمن منطقة Troodos ، والتي تعتبر إحدى القرى الجبلية الجميلة جداً بطرقاتها الصغيرة.
وللاستمتاع بالمناظر الأكثر مشهدية في قبرص، توجهوا إلى موقع Kourion المشرف على البحر من الأعلى وعلى شاطئه الصخري.
ولن تحلو رحلتكم من دون زيارة Larnaca؛ المدينة الساحلية التي تضج بالحياة. وزيارة العاصمة القبرصية Nicosia التي تحفظ أسواراً فاتنة تشبه أجواء مدينة البندقية الإيطالية، وتشكل متعة لكل من يتنزه في طرقاتها القروسطية ذات النكهة الخاصة.
أما شواطىء Ayia Napa ، الواقعة شرقي جزيرة قبرص، فهي من دون أدنى شك وجهة سياحية رائعة للاستجمام والسباحة.
قوموا بتخصيص يوم آخر لشواطىء Paphos الأخاذة، ولا تنسوا زيارة مجموعة الموزاييك الرومانية الإستثنائية فوق المرفأ.
وبالطبع، لا يمكن لأحد أن يزور الجزيرة من دون اكتشاف Limassol أو مرفأ قبرص الكبير حيث تمتد منطقة سياحية واسعة في شرقي المدينة على جهتي جادة تحوط بها المطاعم والمقاهي، والتي تتحول في الفترة المسائية إلى ما يشبه "لاس فيغاس"!