20 طفلًا يتنافسون في ركن "بياعتي" يحقق العطاء

وذلك بدلأ من رميها أو تراكمها في المنزل

تنافس 20 طفلاً في ركن "بياعتي" من فعالية سوق "استهلك صح"، الذي نظمته جمعية العطاء الخيرية بالقطيف، بهدف تنميىة العطاء ودافع المسؤولية الاجتماعية تجاه الاطفال المحتاجين.

الطفلة ورد العوامي عبرت عن سرورها بهذه التجربة، وأفصحت أنها ترغب في تشجيع صديقاتها لخوض هذ التجربة حفاظًاً على البيئة وكسبًا للمال من جهة أخرى.

وأفادت فاطمة الشيخ المنسقة الإعلامية بمدرسة الثانوية الأولى بصفوى، بانها أعجبت بالفكرة، وأحبت أن تشارك وأطفالها هذه التجربة، ووجدتها بالفعل تستحق المجازفة، وأضافت "إن الأقبال كان رائعًا والمعروضات كانت جميلة، ومشجعة على شراء المستخدم وأنا بنفسي ابتعت من أركان أخرى".

وأشارت عالية المخرق إلى أن التجربة كانت جميلة، وتمنت أن تكرارها مرات عدة لأنها سعدت بوجودها في السوق مع أطفالها لما رأته من حماس في بيع مقتنياتهم الشخصية وإيصالها الى أفراد هم بحاجة إليها بدلًا من التخلص منها دون فائدة.
أما شذى أبو السعود فلفتت إلى أنها حضرت مع أختها الصغيرة لتشجيعها، كما أنها أحبت الفكرة وتشجع بشدة على فكرة بيع السلع المستخدمة للاستفادة منها بدلًا من رميها في سلة المهملات أو تكدسها وتراكمها في المنزل.

يشار إلى أن ختام سوق "استهلك صح" كان لوحة فنية عُزفت أوتارها بتضافر جهود الجميع من عضوات وكوادر عاملة وداعمين لتكون بصمة نجاح في عالم العطاء