خبير سعودي يقدم نصائح للمخترعين وأصحاب المشاريع الناشئة

صورة جماعية في نهاية اللقاء
صور جماعية بنهاية اللقاء
2 صور

قدم خبير سعودي مجموعة نصائح للمخترعين وأصحاب المشاريع الناشئة في السعودية فيما يتعلق بأهمية التسويق ومفاهيمه وكيفية عرض المشاريع ونقاط قوتها لتسويقها في السعودية.
واستعرض الدكتور عبيد بن سعد العبدلي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مزيج للاستشارات التسويقية أهمية الخطط التسويقية وتأثيرها على نجاح المشاريع الناشئة، وذك خلال استضافته في فعاليات "ثلاثاء الأعمال" الذي نظمته مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة ببرنامج "بادر" لحاضنات ومسرعات التقنية بالتعاون مع لجنة شباب الأعمال في الغرفة التجارية في الطائف، وذلك في مبنى "بادر" لحاضنات ومسرعات التقنية في الطائف مؤخراً.
وتعرف الحضور على جهود مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في دعم الابتكار والاختراع، إلى جانب دور برنامج "بادر" في إطلاق المشاريع التقنية الواعدة.
ويعد "ثلاثاء الأعمال" لقاء مفتوحاً يستضيف شخصيات متميزة لمناقشة مواضيع متعددة في مجال الأعمال والريادة، وهو حلقة وصل بين برنامج "بادر" للحاضنات والغرفة التجارية في الطائف للوصول إلى القطاعات المستهدفة وتكامل الجهود، حيث استقطب اللقاء عدداً من المهتمين وأصحاب المشاريع الناشئة والمبتكرين.