أجدد ابتكارات الشعر لعروس 2016

تسريحة مبتكرة
عروس طلال طبارة
تسريحة الشينيون بأنامل طلال طبارة
4 صور

تحتاج العروس في يوم زفافها الى تسريحة مميزة وهذا ما يتطلب عناية خاصة وأساليب مبتكرة. تابعي في هذا الموضوع مقابلة خاصة مع مصفف الشعر طلال طبارة الذي سيجيبك على كل تساؤلاتك.
عروس طلال طبارة

يشير طلال طبارة الى أن موضة ألوان الباستيل لصيف 2016 انتقلت الى الشعر. حيث يمكن استخدام خصلات باللون الزهري الباستيل أو الأزرق أو حتى الرمادي الفاتح لكن بشكل مندمج تماماً مع الشعر من دون أن تبدو الخصلات غير متكاملة، هذه الطريقة الجديدة في صبغ الشعر تعرف بـ 3D لاضاءة الشعر.
ينصح طلال طبارة كل عروس أن تنتبه جيداً الى طريقة صبغ شعرها اذ أنه يؤثر كثيراً على جمال عينيها وشكل وجهها. ويشرح عن صيحة جديدة انتشرت بقوة في عالم صبغات الشعر وهي تفتيح الشعر المحيط بمنطقة الغرة ما يبرز جمال العينين. اضافة الى طريقة صبغ الخصلات المحيطة بالوجه من الأمام التي تؤثر على رفع الوجنتين وتنحيف الوجه.
تسريحة الـ "كريمبيس" Crimpies جديد طلال طبارة:
يشتهر طلال طبارة بابتكاراته الجديدة في عالم الشعر، ولا سيما في تسريحات العروس التي تريد أن تحصل على اطلالة مميزة وعصرية. يحاول طبارة دائماً تسريح العروس بشكل تحصل على اطلالة مميزة. من ابتكاراته لهذا العام طريقة "كريمبيس" Crimpies التي تعتمد على دمج الشعر المجعد مع المالس بشكل فريد ولافت.