كيف تسيرين على خطى بلقيس وتعتنين بزوجك كطفلك الصغير؟

لا تلتفتي لأقوال الحاسدين والحاقدين
أطلقت الفنانة المحبوبة والعروس الجديدة بلقيس فتحي وعودها لعريسها سلطان من خلال حسابها الشخصي على انستغرام حيث وعدته بأن يبقى طفلها الصغير المدلل مدى الحياة، وقد بدا من ثنايا كلمتها لعريسها عدة وعود مفاجئة من فتاة في سنها، يمكنها أن تكون نصيحة في الحياة الزوجية لكثير من الفتيات المقبلات على الزواج مثلها.
"سيدتي نت" التقت بالأخصائية الأسرية عبير عرابي، وقرأت عليها ما جاء في نص رسالة بلقيس إلى عريسها وخلصت منها بالنصائح التالية:
• أن تكونا يداً واحدة في السراء والضراء وذلك ما وعدته الجميلة بلقيس لسلطان، وحسبما ذكر من قبل في وصايا الأمهات للعرائس بأن تكون معيناً له على الدهر ولا تعين الدهر عليه.
• أن لا تلتفت لأقوال الحاسدين والحاقدين، لأن كل طرف يجب أن يكون واثقاً باختياره لشريك حياته، ولا يلتفت لآراء الآخرين وفي النهاية هي حياتك أنت، وقد تناقلت بعض المواقع وروادها تفصيلات غير محببة عن أصول العروسين واختلافهما، وكذلك هناك خبراً لم يؤكد بعد أن بلقيس ربما تكون الزوجة الثانية لسلطان وأنه متزوج من سيدة سعودية ولديه طفلين منها.
• أن يحب أحدهما عمل الآخر ويحترمه ويدعمه في طموحه ويشد على يده .
• أن يبقى في نظرها طفلها الصغير، الذي لن يكبر لأن الرجل متى شعر أنه يكبر في نظر زوجته فسوف تموت أحاسيس كثيرة بداخله نحوها ونحو الحياة الزوجية.
• البعد عن أعين الفضوليين والاحتفاظ بالخصوصية للعروسين أهم أسباب نجاح الحياة الزوجية وفي حالة بلقيس فهي نجمة وهناك من يترصدون لحياتها الأخطاء والهفوات وستكون أمام تحديات كثيرة عليها أن تتجاوزها لتحافظ على سعادتها الأسرية، وأن تنأى كل زوجة بحياتها الخاصة وأسرارها عن شخص ثالث يدخل بينهما.