الشروط وطريقة المشاركة

شروط وطريقة المشاركة

سيدتي و "كوزمتريكس"

يمنحان 10 قارئات فرصة الفوز بقسيمة علاجية  بقيمة 1000 درهم مقدمة من " كوزمتريكس" كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب.

كشف المستشفى السعودي الألماني في دبي، مركز الرعاية الصحيّة المعروف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مركزه الجديد المتخصّص في الجراحة التجميليّة كوزمتريكس، الذي يقع في قلب مدينة دبي، واحة الجمال والتألق في المنطقة العربية، وهو يضمّ أحدث التجهيزات ويقدّم أرقى ما وصلت إليه الجراحات والعمليات التجميلية في العالم، لتكون في متناول كلّ من يقصده من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

يُلبّي هذا المركز الطلب المتزايد في دولة الإمارات على المتخصصين المرخّص لهم في هذا المجال ويساهم في تعزيز السياحة التجميلية في البلاد، كما يسعى إلى الارتقاء بحياتكم من خلال قوة الطب التجميلي المتقدّم. حيث يُدرك القيّمون على كوزمتريكس جيداً بأنّ سعادة الشخص وثقته بنفسه تعكس صورته الذاتيّة، لذا يجهدون لمساعدة كلّ من يقصدهم على الشعور بالرضا حيال نفسه من خلال تقديم:           

فريق طبّي عالي الكفاءة يشمل طاقم متميّز من جرّاحي التجميل والترميم، مع طاقم من الإداريين والموظّفين ذوي الخبرة والتدريب العاليين. 

مرافق متميّزة والتي تضمّ أحدث التجهيزات، فضلًا عن عيادة أنيقة وغرف عمليّات في بيئة رعاية ثالثيّة فريدة من نوعها.

خدمة شخصيّة سريعة وسريّة منذ الاتصال الأول أو الزيارة الأولى، لضمان راحة مثلى وغياب أي ضغوطات طوال تجربتكم في كوزمتريكس.

قيمة استثنائية – أفضل الأطبّاء والتقنيّات والمرافق، مقابل أسعار ليست الأعلى.  

بإمكانكم إيلاء كوزمتريكس كامل ثقتكم للحصول على الجسم الذي تحلمون به بدءاً من عمليات خسارة الوزن وجراحات تجميل الثدي والجراحات التجميلية الأخرى على الجسم، إلى عمليّات تجميل الأنف والعينين والبشرة وغيرها من العمليّات التي تطال الوجه.

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين
لجين فتحي مهرة حميد المهيري خالد عنتر مريم مالك رغد عبيد مها ابو صفية نادين هاني رانيا سويدان روان فاروق اميرة منير حرزالله