زفاف أسطوري لرجل أعمال مصري يثير بلبلة... تعرّفي إلى السبب!

زفاف أسطوري لرجل أعمال مصري
زفاف أسطوري
فستان العروس من تصميم زهير مراد
العروس
العروس بين والديها
كيكة الزفاف
العروس
العروسان
العروس بين وصيفاتها
العروس زينيا ديلي
العروس مع خبير التجميل الخاص بها
هدية للعروس قبل زفافها
حفل الزفاف
13 صور

تزوّج رجل الأعمال المصري أسامة فتحى رباح الشريف من عارضة الأزياء العالمية زينيا ديلى فى الرابع من الشهر الحالي، في حفل زفاف استمرّت مراسمه لعدة أيام في جزيرة سانتورينى اليونانية.
وذكرت بعض الصحف اليونانية أنّ فارق العمر بين الزوجين يصل إلى 36 عاما، فالعريس يبلغ من العمر 62 عاماً بينما العروس لم تتجاوز عمرها الـ26 عاما.
معلومات عن الزفاف:
*أقيم حفل الزفاف في قرية بيرجوس بجزيرة سانتوريني، وبالتحديد فى مطعم سانتو وينري الذى يعدّ واحداً من أشهر الأماكن فى الجزيرة لإقامة الأفراح، حيث يقع فى أعلى نقطة بالجزيرة.
* انتشرت صور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حضره 150 شخصاً .
*زيّنت ورود الأوركيدا مكان الحفل، أما عن تكلفة كيكة الزفاف فبلغت 5 آلاف يورو، وارتدت العروس فستان زفاف من تصميم المصمّم العالمي زهير مراد.
*اختارت العروس حذاء زفافها من جيمي شو.
فارق العمر أثار بلبلة كبيرة
وبحسب الصحف اليونانية، فإن العروسين التقيا خلال فبراير الماضي فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ووقع الملياردير المصرى فى غرام عارضة الأزياء المولودوفية، وبدأت قصة الحب بينهما، وطلب من زينيا الزواج، فوافقت على الفور.
وفى شهر إبريل الماضي، تلقت هدية عبارة عن سيارة من طراز بنتلي وخاتم خطوبة. وبحسب المواقع الإلكترونية، انهال العريس على عروسه بالهدايا الماسية، كما أعطاها سيارة مازيراتي حمراء.
يذكر أن العروسين غادرا في رحلة إلى أوروبا ضمت ثلاثة بلاد هى سويسرا وفرنسا والبرتغال، وقد حرص العروسان على قضاء عدة أيام فى جزيرة سانتوريني قبل القيام بهذه الجولة الأوروبية.