سجن امرأة وزوجها لانتهاكهما "حياة سيدة"

سجن امرأة وزوجها لانتهاكهما "حياة سيدة"
اعترافات المتهمين يفيد بهدفهم في إفساد علاقتها الزوجية.
2 صور

رصدت هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة الشرقية أدلة اتهام وقرائن ضد 4 متهمين، بينهم امرأة وزوجها، في قضية مساس بحرمة الحياة الخاصة، وتصوير سيدة في مناسبة خاصة بغرض إفساد العلاقة بينها وبين زوجها، كما وجَّه المتهمون رسائل سب وقذف، وأرسلوا صوراً للسيدة إلى هاتف زوجها، إضافة إلى عدد من الصور الإباحية.
وكانت هيئة التحقيق والادعاء العام رصدت القضية بعد تقدم أحد المواطنين ببلاغ إلى شرطة الدمام يفيد بتعرضه إلى الإزعاج، وتلقيه رسائل ومكالمات تتضمن السب والقذف على هاتفه وهاتف زوجته.
في أطار ذلك رصدت هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة الشرقية 6 أدلة اتهام وقرائن ضد المتهمين تدينهم بجريمة المساس بالحياة الخاصة، ومن الأدلة اعترافات المتهمين بإرسال الرسائل بهدف إزعاج السيدة، وإفساد علاقتها الزوجية.
كما تم رصد صور إباحية، ورسائل تتضمن القذف والسب، وصور للسيدة في مناسبات خاصة، إضافة إلى تلقي زوجها عدداً من المكالمات من أحد المتهمين يفيد فيها أن زوجته تتصل بهاتفه وتزعجه، بهدف إدخال الشك إلى نفسه. وفقاً لـ "الوكالات"
عليه، طالب المدعي العام بمعاقبة المتهمين بالسجن مدة تصل إلى سنة، وغرامة تصل إلى 500 ألف ريال، مع تشديد العقوبة على الرجال لإساءتهم استخدام الهواتف ذات الكاميرا في انتهاك الحياة الخاصة للآخرين.