بالصور: أب يقلد ابنته لمنعها من التقاط "السيلفي"

طريقة ترغمها على الكف عن نشر مثل تلك الصورة بتقليدها بطريقة مرحة
أب يقلد ابنته لمنعها من التقاط "السيلفي"
كريس مارتن
كيسى كريس
4 صور
ظاهرة التقاط صور "السيلفي" أصبحت شائعة بين شريحة الشباب والمراهقات بشكل خاص لتمتلئ صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بها من صور استعراضية وأخرى للتباهي وغيرها من الأوضاع المختلفة التي قد تكون محرجة ومبالغ بها لأصحابها دون إدراك ذلك، ولم يجد أب أمريكي حيلة لردع ابنته عن التقاط صور محرجة كما يراها من خلال "السيلفي" ونشرها بين أقرانها على صفحتها الخاصة سوى أن يهذبها بطريقة مبتكرة، فعوضاً عن محاولة تعنيفها اعتراضاً على الصور التي تنشرها على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، فضل أن يسخر منها بتقليد صور "السيلفي" الغير لائقة التي تلتقطها لنفسها.
وقال كريس مارتن: كانت ابنتي تنشر صور "سيلفي" غير لائقة على حسابها في "فيس بوك" و"تويتر" و"سناب شات"، ففكرت في طريقة ترغمها على الكف عن نشر مثل تلك الصورة بتقليدها بطريقة مرحة، متخذاً ملابس تشبه تلك التي ترتديها وبنفس الوضعيات التي تتخذها لالتقاط الصور.
فيما غردت كيسى على حسابها في "تويتر": والدي يضايقني على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن جانب آخر، عبر زملاؤها وأصدقاؤها عن إعجابهم بصور والدها المرحة وشخصيته الفكاهية.
ولحسن الحظ حصدت جهود مارتن ثمارها في جعل ابنته تتوقف عن التقاط صور مثيرة لنفسها، بل وصل الأمر إلى أن أصبح بعض زملائه في العمل وأقاربه يتبعون نفس الحيلة لإعلان امتعاضهم من تصرفات وصور أولادهم المراهقين غير مقبولة.