ثلاثيني يتزوج من هاتفه المحمول

ثلاثيني يتزوج من هاتفه المحمول
أرون شيرفانك
توضيح رغبته في توضيح مدى تنامي تعلقنا بهواتفنا المحمولة
حلقة تشبه الخاتم
4 صور
لا ينكر أحد مدى ارتباط الناس حالياً بجوالاتهم وأجهزتهم الذكية فقد أصبحت تضع العالم كله بين يديهم في لمسة واحدة، وتمكنهم من إنجاز عديد من المهام والأعمال مهما كانت المسافة بعيدة، كما أنها حلقة الوصل بينهم وبين مَن يحبونهم.
ونظراً لأهمية الجوالات التي أصبحت ذات شأن كبير في حياة أي إنسان فقد عزم مواطن أمريكي على أن يوثق حبه لجواله بالزواج منه.
حيث شهدت ولاية لاس فيجاس الأمريكية إحدى أغرب حفلات الزفاف حول العالم، فقد سافر أرون شيرفانك إلى هناك ليقيم حفل زفافه على هاتف ذكي، وذكر العريس البالغ 38 عاماً، أن تصرفه هذا يعود إلى رغبته في توضيح مدى تنامي تعلقنا بهواتفنا المحمولة، وارتباطنا بها إلى حد وصل إلى مبادلتها مشاعر الحب والثقة، قائلاً: "نحن نتواصل مع هواتفنا على كافة المستويات العاطفية، فقد أصبحنا نبحث فيها عن المواساة، وتهدئة توترنا، والاستعداد للنوم، كذلك أصبحت مصدراً للطمأنينة بالنسبة إلينا، وهذا ما نحتاجه لتكوين علاقة عاطفية. وفقاً لـ "الوكالات".
وعلى الرغم من أن ولاية نيفادا لم تعترف بقانونية مثل هذا الزفاف، معتبرة الأمر مجرد محاولة لإثبات وجهه نظر "العريس"، ومحاولةً لدق ناقوس الخطر نحو تبعات الارتباط المرضي الذي يجمع الأفراد بهواتفهم، إلا أن أرون أقام حفل زفافه مرتدياً بدلة كاملة ليقود بعدها سيارته وردية اللون برفقة هاتفه إلى إحدى الكنائس الصغيرة في ولاية لاس فيجاس، وفي داخل الكنيسة وقف أرون وهاتفه الذي زينه بـ "جراب" أبيض اللون ووضعه على مسند مزين على "المذبح" وسط حضور بسيط من أصدقاء أرون وبعض المؤيدين لوجهة نظره.
وخلال مراسم الزفاف طلب الكاهن من أرون أن يتذكر كل تلك اللحظات السعيدة التي تشاركها مع هاتفه الخلوي قبل أن يطلب منه وعداً بأن يحترمه ويعامله بلطف، وعندما حان وقت تبادل خواتم الزفاف بين العروسين تناول أرون هاتفه المثبت عليه حلقة تشبه الخاتم، وقام بارتدائه في إصبعه.