"ديكورات" عصرية في منزل كيندال جينر الجديد

تطغى الألوان الترابية على غرفة نوم كيندال جينر Kendall Jenner الرئيسة
يبدو المطبخ، في منزل كيندال جينر Kendall Jenner، رحباً
نظرة إلى مكتب كيندال جينر Kendall Jenner
إطلالة على البناء الخارجي لمنزل كيندال جينر Kendall Jenner
جانب من غرفة المعيشة، في منزل كيندال جينر Kendall Jenner
جلسة خارجية فسيحة، في حديقة منزل كيندال جينر Kendall Jenner
عارضة الأزياء ونجمة التلفزيون كيندال جينر Kendall Jenner
9 صور

اشترت عارضة الأزياء ونجمة التلفزيون كيندال جينر Kendall Jenner منزل إيميلي بلانت Emily Blunt وجون كراسنسكي John Krasinski، مقابل 6.5 مليون دولار أمريكي. تتصف هذه المساحة الفسيحة المتبوعة بحديقة بالعصرية، ولا تعوزها الفخامة التي تجلّى في غير زاوية فيها. ففي غرفة المعيشة، يغلّف اللون الرمادي الجدران بالكامل، كما يكسو الأرائك ويشارك في حياكة السجادة المتكئة على أرضية "الباركيه". وهناك، وُزّعت المفروشات على طريقة مقاعد السينما، إذ يتقدّم مقعدان الأريكة الممتدة على شكل حرف الـ"يو" اللاتيني.
من جانبها، تشرف غرفة المكتب مباشرةً على الحديقة عبر جدران الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف، وتنقسم إلى قسمين: القسم الأوّل مؤثّث بطاولة مكتب خشب عصرية ترتفع على قوائم من الحديد، ويبدو خلفها كرسيّ جلدي. والأخير يتقدّم لوحة ضخمة. أمّا القسم الثاني فيضمّ جلسةً مؤلّفةً من طاولة منخفضة وأربعة كراس جلدية، ما يضفي المزيد من الفخامة على المساحة.
في غرفة النوم الرئيسة، تغلب الألوان الترابية على المكوّنات، ويتسلّل الأبيض من خلال بعض القطع والـ"إكسسوارات".
ويتمتع الحمّام الرئيس الملحق بغرفة نوم جينر بـ"ديكورات" عصرية. وهناك، يغطّي الرخام الأرضيّة والجدران. في المقابل، يطغى الخشب على الخزائن البسيطة في تصميمها. وللمرايا دور في إضفاء الفسحة على المكان.
وفي المطبخ، تبدو الـ"ديكورات" عصرية، وتتلألأ خزائن الخشب بطلائها الأبيض، اللون الذي يتناغم مع أسطح الرخام. وتتوسّط المساحة "جزيرة" ضخمة معدّة من الخشب، بصورة تنسجم مع أرضيّة "الباركيه".