هل حقاً أراد مايكل جاكسون الزواج بـ ايما واتسن في طفولتها؟

الراحل Michael Jackson
الممثلة Emma Watson
Conrad Murray
Conrad Murray في المحكمة
Conrad Murray خلال استجوابه
Emma Watson & Michael Jackson
6 صور

فجّر الطبيب كونراد موراي Conrad Murray، معالج نجم البوب الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson، مفاجآت من العيار الثقيل عن الأخير في كتابه.
وكشف موراي عن أنّ جاكسون خطط للزواج بالممثلة البريطانية ايما واتسن Emma Watson، التي التقى بها وهي في عمر الـ5 سنوات، ثمّ وقع في حبّها، وهي في عمر الـ 11 عاماً ونجمة في سلسلة أفلام هاري بوتر.
وأكد موراي أنّ جاكسون أراد أن يبلغ الناس بتلك القصة، لذلك تطرق لها هو، لافتًا إلى أنه وضع الأمور في نصابها، ، في وقت رفض التعليق على ما إذا كان النجم خطرًا على الأطفال أم لا.
وفي سياق منفصل، كشف الطبيب الخاص بمايكل جاكسون لأكثر من ثلاث أعوام عن أنه تعرّض للخيانة من قبل أحد أفراد أسرته، وأمره بحماية باقي أفراد أسرته من هذا الشخص، إذا حدث أيّ شيء له.
يُشار إلى أن موراي خرج من السجن بعد أن وجّهت له تهمة التسبب عن غير قصد بمقتل جاكسون، لكنه أكد أن النجم الراحل كان يعتبره أحد أفراد عائلته ويثق به كثيرًا، مشدّداً على أنه لم يعط جاكسون أيّ دواء تسبّب بقتله، مؤكداً أنه كان يفتقده يوميًا.
ولفت الطبيب إلى أنه يوم بدأ العمل مع جاكسون في عام 2006، لم تكن لديه أدنى فكرة بأنه يحقن بـ"البروبوفول" كي ينام، إذ إن أطباء ألمان هم من أعطوه الدواء، وبعد ذلك حاول جاهدًا تخليصه ممّا يشبه الإدمان على ذلك، لكنه لم يكن يعلم أنه يتعاطى أدوية مهدئة أخرى.
وأضاف إلى أنه في ليلة وفاة جاكسون عاد النجم من التمرينات الموسيقية، ورجاه أن يحقنه بكمية من البروبوفول كي ينام، ففعل ذلك لكنه أعطاه جرعة بسيطة حتى نام، فرجّح أن المغني استيقظ وحقن نفسه بجرعة إضافية كانت السبب وراء توقف قلبه عن العمل.

 

"سوني" تسعى لشراء حصة مايكل جاكسون

 

 
 



































































































































































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"