قصر دوين جونسون كلاسيكي قديم

صور من قصر دوين جونسون Dwayne Johnson الكلاسيكي
المصارع المحترف الملقب بـ"ذا روك" The Rock
نظرة إلى غرفة المعيشة، في قصر دوين جونسون Dwayne Johnson
صالة السينما، في قصر دوين جونسون Dwayne Johnson
الممثل الأمريكي دوين جونسون Dwayne Johnson
نظرة إلى المطبخ، في قصر دوين جونسون Dwayne Johnson
تحيط حديقة غنّاء بقصر دوين جونسون Dwayne Johnson
زاوية من غرفة المكتب، في قصر دوين جونسون Dwayne Johnson
يطغى الطراز الكلاسيكي على مكوّنات غرفة نوم دوين جونسون Dwayne Johnson
تحلّ "ديكورات" من الخشب في صالون قصر دوين جونسونDwayne Johnson
10 صور

يشارك المصارع المحترف والممثّل الأمريكي دوين جونسون Dwayne Johnson والملّقب بـ"ذا روك" The Rock في بطولة فيلم الاستخبارات المركزية Central Intelligence الذي يعرض حالياً في صالات السينما العربية. وفي ما يأتي، زوايا في القصر الذي يسكنه بولاية "فلوريدا"، وتبلغ مساحته حوالي 1300 متر مربع.

من الواضح أن اللون البنّي يلعب دور البطولة في "ديكورات" الصالون، إذ يبرز على المفروشات والستائر الكلاسيكية ويشارك في تصميم السقف. وبدورها، تتردّد أعمال الخشب في المساحة. أمّا البرتقالي فيغلّف جدران غرفة المعيشة المفتوحة على ركن الطعام، ليتلاءم مع البيج الذي يكسي الأريكة الجلد الممتدة على شكل زاوية قبالة التلفاز المثبت ضمن مكتبة معدّة من الخشب الطبيعي، ما يعكس لوحةً كلاسيكيةً.
وكان النجم جونسون رغب في أن تحضر صالة سينما ضمن مسكنه، واختار لهذه الغاية غرفةً فسيحةً تصطف فيها المقاعد صفوفاً ثلاثة. علماً بأنّ الأخيرة وثيرةً ومكسوّةً بالجلد البني.
في غرفة المكتب، يسيطر الخشب على الـ"ديكورات"، إذ يغطّي الـ"باركيه" الأرضيّة، ويدخل الخشب الصلب المحفور بالنقوش في تصميم طاولة، فيما تستند إلى أحد الجدران مكتبة خشبيّة تحوط الموقع المعدّ من الرخام الطبيعي. ويتواءم الديكور السائد في غرفة النوم الرئيسة وذلك الطاغي على أجزاء غرف المنزل. وفي السياق عينه، تغطّي ألواح الخشب خزائن المطبخ الوافرة، فيما تتوسّط هذا الحيّز جزيرة ذات سطح رخام. وتتلوّن الخزائن الخشب عند أسفلها بالأبيض.