هل تغيب كيت ميدلتون عن زفاف شقيقتها؟

بيبا في زفاف شقيقتها الأميرة
بيبا بتصميم الكسندر مكوين
بيبا ميدلتون
بيبا في زفاف كيت
الأميرة ديانا
5 صور

أعربت دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton عن سعادتها بخطوبة شقيقتها الصغرى بيبا ميدلتون Pippa Middleton على رجل الأعمال المليونير جيمس ماثيوز James Matthews، الا ان الأخبار التي تتداولها الأوساط الإعلامية العالمية حول إحتمال عدم حضور كيت هذه المناسبة، شكلت صدمة كبيرة لدى متتبعي أنباء العائلة الملكية.

البعض اعتقد ان خلافات عائلية ستحول دون وقوف الدوقة الى جانب اختها في ليلة العمر، لكن صحيفة People الأمريكية أوضحت ان كيت البالغة من العمر 34 عاماً، تشعر بأنها أمام معضلة ملكية قديمة ستسبب اضطرابات في الحفل، حيث أن مركزها كأميرة سيسلط الأضواء نحوها بدل العروس، ما قد يتسبب بمشكلة كبيرة في أهم يوم بحياة بيبا ابنة الـ 32 سنة.

ويقول كاتب العائلة Judy Wade: من المحتمل أن تسلط الأضواء نحو كيت بدلاً من أختها. إنه لأمر صعب على بيبا، فهي تريد اختها بجانبها، فهل هنالك شخص آخر تثق به ليجعل الأمور تسير على ما يرام؟".

وبحسب التقرير الذي نشرته people، فإن الأميرة ديانا Diana لم تشارك كوصيفة شرف في حفل زفاف شقيقتها الكبرى Sarah Ferguson و الأمير Andrew الذي أقيم عام 1986 أي بعد زفافها، كما لم تكن وصيفة شرف لشقيقتها Jane Fellowes، للسبب نفسه على الأغلب.

كانت بيبا مدلتون قد لفتت الأنظار حين تزوّجت شقيقتها كيت الأمير وليام William في العام 2011 بارتدائها فستاناً ضيّقاً من تصميم الكسندر مكوين، ما منحها لقب "صاحبة الإثارة الملكية"، وجعلها تحتلّ صفحات الصحف البريطانية حتى اليوم.

يُشار إلى أنّ علاقة بيبا وماثيوز، المتوقع أن يتزوجا العام المقبل، بدأت مع بداية العام، على الرغم من أنهما كانا قد تواعدا سابقاً عام 2012، قبل أن ينفصلا، ثم شوهد الاثنان معاً في الآونة الأخيرة في بطولة ويمبلدون للتنس.

 

بالصور: خطوبة بيبا ميدلتون

 

 
 











































































































































































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"