هذا ما قالته نانسي عجرم لـ"سيدتي نت" عن تجربتها الأولى بتقديم نشرة الأخبار على الـ MBC

نانسي عجرم
مصطفى الآغا
3 صور

أطلت الفنانة نانسي عجرم على قناة MBC ضمن نشرة أخبار التاسعة مساء الخميس الفائت مفتتحة نشرة الأخبار لتعلن عن مشاركتها بشكل خاص مع مقدم البرامج مصطفى الآغا بإعلان إسم الفائز في مسابقة "الحلم" بجائزة المليون دولار.
وقالت نانسي: "الليلة لن تكون ليلة عادية بحياة شخص من بين الملايين، شخص واحد سيكون محظوظاً لأنه سينام الليلة مليونير. الليلة سنعلن نتيجة مسابقة الحلم وشخص واحد سيربح مليون دولار، وأنا مع مصطفى الآغا سنحتفل بهذه الجائزة لكن بعد نشرة الأخبار".
وفي نهاية النشرة أعلنت نانسي ومصطفى الآغا اسم الفائز.
هذه المشاركة أتت بناءً لرغبة محطة ام بي سي وبدت إطلالة نانسي جداً عفوية و"مهضومة" وكأن لها باع طويل في مجال تقديم نشرة الأخبار مما دفع مصطفى الآغا للإعلان عبر صفحته على "تويتر" عن إعجابه بنانسي قائلاً "إنها أهضم فنانة استقبلها في برنامجه وأنه يحبها كثيراً".
وفي اتصال مع نانسي للوقوف على رأيها في هذه المشاركة قالت لـ"سيدتي نت":" إنها تجربتي الأولى في مجال التقديم. لقد استمتعت بها كثيراً والكل قال إنني كنت "مهضومة" الحمد لله نجحت التجربة واكتشفت أن تقديم نشرة الأخبار شيء جميل ومهم. وكنت سعيدة جداً بلقائي الأستاذ مصطفى الآغا وأنا أصلاً كنت أحبه كثيراً وعندما تعرفت إليه عن قرب أحببته أكثر. فهو رجل "مهضوم" وقريب للقلب ومثقف جداً".

نانسي عجرم في نشرة أخبار MBC وتقول: قالولي أنني مهضومة