«ليوا للرطب» يتوج الفائزين بمزاينة «الخنيزي» و«بومعان»

مشاركون في المهرجان
الفائزون في مهرجان ليوا للرطب
من المهرجان
أحد الفائزين في المهرجان
سوق الرطب
من المهرجان
من المهرجان
تمر معروض في المهرجان
جناح مشارك في المهرجان
إمرأتان مشاركتان في المهرجان
ممن فازوا في المهرجان
11 صور

شهد مهرجان ليوا للرطب المقام على أرض مدينة ليوا بالمنطقة الغربية التابعة لأبوظبي، تتويج الفائزين بمسابقة مزاينة الرطب لفئتي «الخنيزي» و«بومعان»، التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان في دورته الثانية عشرة، والتي تستمر فعالياته لغاية 30 يوليو الجاري، وبحضور مبارك علي المنصوري مدير مزاينة الرطب.
وفي فئة الخنيزي فقد حصل على المركز الأول محمد سعيد سالم المرر من منطقة الرملة الوسطى، والمركز الثاني صلهام حرموص سعيد صالح المزروعي من منطقة شيا، فيما فاز بالمركز الثالث منصور علي سلمان محمد المزروعي من منطقة لاطير، المركز الرابع روضة مبارك مسباح المرر من منطقة سيخ الخير، المركز الخامس ناصر مخيرة ناصر الخييلي من منطقة الغويطات.
وعن فئة بومعان فقد فاز بالمركز الأول قماشة سيف بطي المزروعي من منطقة الغويطات، وحصل على المركز الثاني أحمد معلي مرشد المرر من منطقة سيخ الخير، فيما جاءت بالمركز الثالث معلا علي مرشد خميس المرر من منطقة سيخ الخير، والمركز الرابع جابر علي مرشد خميس المرر من منطقة النابتة، المركز الخامس منصور علي سلمان محمد المزروعي من منطقة لاطير.
هذا وأكد المشاركون أن مهرجان الرطب لهذا العام شهد منافسات قوية ومشاركات محلية واسعة وكان الأداء أثناء المسابقات متقدماً وثرياً نتج عنه تقديم منتجات عالية الجودة.