بالفيديو.. نمر يفترس امرأة قرب سور الصين

لحظة مهاجمة النمر للفتاة
لقطات من الفيديو لحظة خروج الفتاة من السيارة
زوج القتيلة رافق والدتها الجريحة إلى المستشفى
3 صور
بعد جدالٍ مع زوجها في السيارة وهي جالسة بجانبه، رغبت بتغيير مقعدها والجلوس في آخر خلفي، ففتحت الباب وخرجت متجاهلة كل التحذيرات التي تملأ الشوارع وبكل اللغات بعدم الخروج من السيارات مهما كانت الأسباب، لتلقى حتفها من حيث لم تحتسب وتجد نفسها بين أنياب نمر سيبيري النوع انقض عليها لحظة خروجها من السيارة، فافترسها وهي حية تصرخ وتستغيث من بين مخالبه، على مرأى من زوجها الذي هرع لنجدتها دون جدوى.
حدث ذلك في حديقة حيوانات مفتوحة ببكين، كما ورد في موقع العربية نت. حيث يُسمح لزائريها بقيادة سياراتهم، ولكن لا يسمح لهم بالخروج منها في أماكن معينة في الحديقة.
ولم ينته الأمر هنا فقد نزل إلى ميدان المعركة نمرٌ آخر، صوب مخالبه باتجاه امرأة ثانية نزلت مهرولة في محاولة منها لإنقاذ الفتاة الأولى لتجد نفسها بين مخالبه، ولولا حرس مسلحون أقبلوا بسيارة نراها في الفيديو وصدوه عنها، لكانت أيضاً ضحيته الثانية، حيث نقلوها إلى مستشفى قريب للعلاج، فيما نقلوا ابنتها القتيلة إلى برّادات المستشفى نفسه، منتقدين صاحب السيارة الحمراء التي كانت خلفهم ولم يفعل شيئاً.
وفي مواقع التواصل التي انتشر فيها الفيديو بلغات عدة، وجه رواد تويتر بشكل خاص، انتقادات لاذعة لسائق السيارة الحمراء الذي نراه وقد أوقف سيارته ليتفرج على النمر وهو يقترب من المرأة، وكان بإمكانه أن يتقدم نحوه بسرعة ليخيفه بسيارته، لعل وعسى يبتعد الحيوان المفترس عمن قتلها فيما بعد.

يمكن مشاهدة الفيديو من خلال الرابط: https://youtu.be/d8LCVqQncnQ