فندق "كافيه رويال" لإجازة لندنية راقية

يقدّم فندق "كافيه رويال" اللندني للنزلاء إقامةً فخمةً
يكتسي حوض الاستحمام بالرخام الطبيعي
يغطّي الرخام الأبيض الحمّام الفخم
غرفة معيشة فسيحة تنبض بالألوان الفاتحة
تحضر أعمال الخشب في "ديكورات" الفندق
تتجلى الفخامة في دواخل اجناح "إمباير"
نظرة إلى جناح "إمباير"
يحتفي جناح "تيودور" بالحقبة الإليزابيثية
10 صور

إذا اخترت لندن وجهة لإجازتك الصيفية، لا تتردّدي في المبيت بفندق "كافيه رويال" الفخم الحاصل على تصنيف خمس نجوم. المكان هو وليد إبداع خيرة المعماريين والفنانين وخبراء القطاع الفندقي، ويتمركز في شارع "ريجنت ستريت" بلندن، بالقرب من معالم ومرافق ترفيهية عدة، إذ يتوسّط المنطقة الواقعة بين حيي "وست إند" و"مايفير" الراقي. ويضمّ 160 غرفةً ذات تصميم عصري، من بينها: 54 جناحاً و7 أجنحة فريدة التصميم و3 أخرى مخصّصة تذكر بالماضي العريق للفندق.
إشارة إلى أنّ "ديكورات" الأجنحة السبعة متفاوتة، وهي تشمل: جناح "تيودور" الذي يحتفي بالحقبة الإليزابيثية، وجناح "كلوب" الذي يصوّر الحقبة النابوليونية المتغيّرة، وجناح "سيلستين" المحمّل باسم زوجة دانييل نيكولاس ثيفينون مؤسس "كافيه رويال"، وجناح "إمباير" الأكبر. أمّا الأجنحة الأخرى، فتتمثّل في الجناح الرئيس الضام غرفتي نوم والمفصول عن باقي غرف الضيوف، والجناح الملكي المصمم ليُشعر نزلاءه بأنهم في مسكنهم الخاص، بدون إغفال "بنتهاوس دوم" المكوّن من 3 غرف نوم والواقع في الطبقة الأخيرة. وهو يتيح للنزلاء فرصة عيش التجربة الإنجليزية المثالية عبر "ترّاسه" المكشوف الواسع ذي الإطلالة الخلابة على أفق منطقة "مايفير". علماً بأن قبته النحاسية تبرز واضحةً في أفق منطقة الفندق.
وثمة خيارات واسعة من الخدمات الفخمة بكل تفصيلٍ من الفندق، بدءاً من النقل من وإلى الفندق، وصولاً إلى خدمة النادل الشخصي على مدار الساعة. ويستطيع النزلاء أيضاً الاسترخاء وتجديد نشاطهم في مركز "أكاشا" الشامل الذي يوفّر ملاذاً للنفس والذهن من ازدحام المدينة. وللذوّاقة، تُقدّم أشهى الأطباق في أي من مطاعم ونوادي الفندق مثل "ذا كلوب". ولهواة التسوّق، يدنو هذا الفندق من شارعي "ريجنت" و"بوند".
___________________________________
للمزيد من المعلومات، زوري: www.hotelcaferoyal.com.