سهرة غنائية أردنية تفتتحها المطربة نانسي في جرش

نانسي بيترو مع الماكييرة سارة حداد في غرفتها في الكواليس
انسي بيترو تغني
الزميل وحيد جميل يتوسط المطربين محمد الحوري وعماد الخوالدة وأحمد عبنده
عماد الخوالدة يغني
أحمد عبنده يغني
نانسي بيترو وأحمد عبنده في الكواليس
محمد الحوري يغني
نانسي بيترو في طريقها للمسرح
8 صور
ضمن ليالي مهرجان جرش الغنائي المقامة على المسرح الجنوبي كانت سهرة أردنية خالصة شارك في إحيائها المطربة نانسي بيترو والمطربين محمد الحوري وعماد الخوالدة وأحمد عبنده. وقد افتتحت السهرة المطربة نانسي بيترو وسط حضور محدود لا يتجاوز الألف شخص، فغنت ورقصت ورقص معها الحضور في المدرجات على أنغام أغنياتها الأربعة الخاصة بها وجميعها من ألحان المطربة نفسها، وهي "بعلّم 100، ويوم لك ويوم عليك، ولعبة صغيرة" والأخيرة أغنية "يا بلدنا الروح" وطنية من كلمات خليل روزه، ةقد اعتذرت للجمهور عن إعادة غناء الأغنية الوطنية لارتباطها بجدول الحفل.
مع خروج المطربة ناسي أعلن عريف الحفل عن فقرة المطرب محمد الحوري الذي غنّى ثلاثة أغنيات هي: "يمّه هالبنيّه، وولّع ولّع" وختم فقرته بأغنية المطربة سميرة توفيق الشهيرة "بسّك تيجي حارتنا" محتفظاً بلحنها ومقدمتها مع تغيير في الكلمات وحويرها بأسماء المحافظات الأردنية. وكانت الفقرة الثالثة مع المطرب الشعبي عماد الخوالدة، الذي غنّى ثلاثة أغنيات شعبية، وهي: "السامر، و يا شفاعة محمد وجيرة علي، ويومٍ على يوم"، والأخيرة أغنية الفنان الراحل فهد بلان.
وكان مسك ختام السهرة مع صاحب الأغنية الشهيرة "دق الماني" والمعروف بمطرب الريف، فغنى ثلاثة أغنيات بدأها بأغنيته الوطنية التي أشعلت المدرجات تصفيقا وتراقصاً، وهي أغنية "الأردن للي يحبه" أتبعها بأغنية "بنت بلادي" وختم السهرة بأغنيته "ماشي ومعنعن" والتي ربط معها أغنيته التي اشتهرت عربياً "دق الماني".