هستيريا الضحك تصيب السعوديين

تغريدة يدعو لزوجات ابناء أم عبدالعزيز
تغريدة
تغريدة
فيديو لوصف حالة العرس
صورة تعبيرية
تغريدة
تغريدة
8 صور

أقل ما توصف بـ "هستيريا الضحك".. لا.. لحظة.. "سخرية وطقطقة"!!


هذا ما أصاب عدد غير قليل من المغردين الذين طالعوا هاشتاق #عرس_ابناء_ ام_ عبدالعزيز الذي تحول خلال ساعات قليلة الى "ترند" هز موقع تويتر بالتعليقات والفيديوهات والصور.


يأتي هذا الأمر بعد أن تداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بصوت سيدة سعودية تدعى "أم عبدالعزيز"، التي وضعت شروطاً غير مسبوقة للمدعوين الى حفل زواج أبنائها أهمها: "عدم صعود أكثر من 6 حريم الى الكوشة للرقص بعد أن وصفتهن بـ (الخيول الجامحة) ثم أقسمت أم عبد العزيز ثلاث مرات بأنه في حال زاد العدد عن ستة ستوقف (الدق)، مؤكدة أن هذا الشرط سيطبق على جميع المدعوات الى حفل الزفاف بما فيهمن شقيقاتها. كما اشترطت أم عبد العزيز على زوجات أبنائها "العروسات" بأن يدخلن واحدة تلو الأخرى الى الكوشة دون قريباتها، وأن تأخذ كل واحدة منهن ثلاث لفات ثم تجلس على مقعدها، ولم تكتفي أم عبد العزيز بذلك بل منعت ضيوفها الرقص أمام العروس، واشترطت على أهل العروسات بأن يقدمن التهاني اليهن في الكوشة اثنين اثنين حتى لا يتسببوا في التزاحم.


ويمكن سماع شروط أم عبد العزيز التي وصفت بـ "الغريبة" هنا:


وبالعودة الى تويتر الذي أقل ما يوصف الآن بـ "حلبة النار" تعليقا على الشروط التي وضعتها أم عبد العزيز على المدعوات لحضور حفل زفاف أبنائها، حيث تنبأ أحد المغردين بأنها ستكون حماة قاسية داعيا لزوجات أبناءها بالعون والصبر، واعتبر مغرد آخر أن شروط أم عبد العزيز لحضور حفل زفاف أبناءها "أصعب من دخول كلية الطب"! فيما تساءل مغرد عن أبناء أم عبد العزيز الذين كما قال "راحوا ضحية أم ديكتاتورية عايشة دور العظمة! وش راح يقول عنهم الناس؟!"

ونشر أحد المغردين صورة كاريكاتورية تخيلية لزفة أبناء أم عبد العزيز مرفقة بأغنية عن الخيل بعد أن وصفت من يرقصن في الاعراس من الحريم بـ "الخيول الجامحة"! أيضا نشر أحدهم صورة من أحد المسلسلات الكويتية لامرأة تكز على أسنانها أثناء صراخها على ابنتها التي أصيبت بالرعب وعلق قائلا: "لما السابعة تنزل البلاتوه" في اشارة الى تحذير أم عبد العزيز المدعوات من أن يزيد عددهن عن الستة أثناء الرقص!

وهذا ما دفع أحد المغردين الى تخيل ما قد تفعله أم عبد العزيز بأحد المدعوات اذا قررت أن تكون رقم سبعة عند الرقص في الكوشة، فأقل ما يمكن أن تفعله أم بعد العزيز تنهال عليها ضربا كونها خالفت شروطها! وهنا نصح أحد المغردون المدعوات الى حفل زفاف أبناء أم عبد العزيز بالرقص في أماكنهن حتى لا يثرن غضبها فتلجأ الى "مهاوشتهن" أمام الناس!