جمال /أظافر

طريقة المناكير الافضل للاظافر القصيرة

طلاء الاظافر المناسب للاظافر القصيرة
أشكال جديدة للاظافر القصيرة
ابتكارات جديدة للاظافر القصيرة
ابتكارات جديدة للاظافر القصيرة
طريقة صبغ الاظافر القصيرة
طرق طلاء الاظافر القصيرة بالصور
أشكال جديدة للاظافر القصيرة
أظافر بالأبيض والأسود
ابتكارات جديدة للأظافر القصيرة
رسومات للاظافر القصيرة
أجمل الاظافر القصيرة
رسومات للاظافر القصيرة
ملصقات الاظافر

طريقة طلي الاظافر القصيرة ليست سهلة. تعاني بعض السيدات من صعوبة في تطويل اظافرهنّ، ما يجعلهنّ يلجأن الى الأكريليك للحصول على مناكير مميز. لكن الموضة تتّجه الآن نحو أظافر صحيّة وجميلة، حتى لو كانت قصيرة. من هنا ابتكر خبراء الجمال أشكالاً ورسومات جديدة لطلاء الاظافر، بشكل تحصلين معه على مناكير مميز على الاظافر القصيرة.

رسمة الزهور على الاظافر:
إبدئي مع قاعدة من الطلاء الشفاف باستخدام فرشاة رقيقة، ثم ضعي نقطة واحدة باللون الأصفر على كلّ ظفر بطريقة متقطعة، وفي النهاية استخدمي الطلاء الأبيض لرسم الزهور.

اظافر من وحي فاكهة الصيف:
للحصول على هذا الشكل، عليك سيدتي رسم كلّ إصبع بالظل الأخضر، و رسم نصف قمر على البنصر. املئي ما تبقى منه بالطلاء الأحمر البرتقالي. اتركيه حتى يجف، ثم ضعي طبقة من الطلاء الشفاف.

اظافر الشريط:
لشكل دقيق ولامع، عليك سيدتي تجربة هذا الشكل المعدني المحايد. إبدئي بوضع قاعدة من الطلاء الشفاف. ثم ضعي أشرطة ملونة بطريقة عشوائية على الاظافر.

الأظافر السوداء:
إبدئي بوضع قاعدة من الطلاء الأسود، ثم أضيفي خطوطاً متوازية بالطلاء الذهبي. واختمي بوضع الطلاء الشفاف المجفف.

الطريقة الفرنسية مع الغليتر:
اعتماد الطريقة الفرنسية لا يطبّق فقط على الاظافر الطويلة، إذ يمكن اعتماده أيضاً للاظافر القصيرة، ولكنك هنا سيدتي أنت بحاجة إلى استبدال الطلاء الشفاف بطلاء الغليتر، للحصول على الشكل المطلوب.

الشكل الناري:
إبدئي بوضع قاعدة من الطلاء الأسود. ثم قومي برسم دوامات من النار في المرحلة الأولى باللون الأحمر المشرق، ثم ضعي اللون الأصفر وامزجيه نحو الأعلى، للحصول على تأثير الأومبير المرسوم باليد.

الوجوه الكرتونية:
التصاميم التي تحمل أشكال الوجوه تبدو في الواقع أفضل على الأظافر القصيرة. أطلي أظافرك بلون وجه الشخصية الكرتونية التي تريدين تجسيدها، ثم اضيفي التفاصيل باستخدام فرشاة صغيرة.

لمزيد من التفاصيل تابعي الصور، واختاري الشكل المناسب لك.

أضف تعليقا

X